خاص لـ«رؤية»| عرض قطري لضم ثنائي الأهلي المصري

ثنائي الأهلي المصري يقتربان من الرحيل بنهاية الموسم

خاص لـ"رؤية": عرض قطري لثنائي الأهلي المصري

كشف مصدر بالنادي الأهلي المصري عن وجود عروض رسمية لثنائي الفريق الأول لكرة القدم، عمرو السولية ومحمد مجدي أفشة، للرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”: يملك عمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي عرضين من الخليج للرحيل عن صفوف القلعة الحمراء”.

وأضاف: “هناك رغبة بالفعل من جانب أحد الأندية القطرية وآخر من السعودية في ضم عمرو السولية بداية من الموسم الجديد، وهو ما رحب به اللاعب”.

السولية 2

السولية 2

السولية يقرر الرحيل عن الأهلي

أضاف المصدر: “عمرو السولية يرغب في الرحيل عن صفوف الأهلي بنهاية الموسم الجاري، وذلك في ظل غموض موقفه بشأن المشاركة الأساسية، وخروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر قبل الإصابة”.

وتابع: “ينتهي عقد عمرو السولية مع الأهلي بنهاية الموسم الحالي، ولم يتحدث أحد مع اللاعب بشأن التجديد، وهناك ترحيب برحيله عن الفريق في نهاية الموسم”.

السولية

السولية

أفشة يواجه المجهول

يدرس محمد مجدى أفشة، نجم فريق الأهلي الرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الجاري في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة السويسرى مارسيل كولر، بعد استبعاده من قائمة الفريق في العديد من المباريات المتتالية هذا الموسم..

وأكد المصدر أن أفشة تلقى بالفعل عرضًا قطريًا جديدًا في الأيام الماضية، بعد أن كان قد تلقى عرضًا في بداية الموسم الحالي، لكنه فضَل الاستمرار مع الأهلي.

وكان أفشة قد اعترض على مارسيل كولر خلال مباراة مازيمبي الكونغولي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بسبب عدم المشاركة في اللقاء، ليتخذ المدرب قرارًا باستبعاد اللاعب من مواجهتي الإسماعيلي والجونة بالدوري المصري الممتاز، ثم عاد إلى القائمة في مباراة أمام الاتحاد السكندري لكنه لم يشارك أيضًا، ثم شارك في 10 دقائق فقط خلال مباراة بلدية المحلة.

أفشة

أفشة

ربما يعجبك أيضا