خاص لـ«رؤية»| غموض موقف قائد الزمالك.. وروقا يرحل بنهاية الموسم

موقف نجم الزمالك من الاستمرار مع الفريق.. ورحيل روقا

خاص لـ«رؤية»: غموض موقف قائد الزمالك.. وروقا يرحل بنهاية الموسم

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري عن آخر تطورات مصير يوسف إبراهيم أوباما صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالأبيض، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” اليوم الخميس 4 يوليو 2024، إن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق، طلب من إدارة النادي تأجيل حسم مصير اللاعب لنهاية الموسم من أجل تكوين وجهة نظر فنية نهائية في إمكانيات وقدرات اللاعب.

أوباما

أوباما

موقف أوباما من الاستمرار مع الزمالك

أشار المصدر إلى أن أوباما كان يفكر خلال الساعات القليلة الماضية، في الرحيل عن الأبيض، خاصة وأنه يمتلك بعض العروض المحلية، والخليجية وكان آخرها من نادي دبا الحصن الإماراتي.

وأوضح أن مسؤولي الزمالك تحدثوا مع اللاعب عن رغبتهم في تمديد تعاقده، ومن المنتظر أن يعقد الطرفين جلسة خلال الأيام القليلة القادمة.

وأضاف: عقد أوباما مع الزمالك يقترب من 10 ملايين جنيه في الموسم، وإدارة الأبيض ترغب في تخفيض راتبه السنوي بسبب الازمة المالية التي يمر بها النادي.

obama

obama

روقا يرحل بنهاية الموسم

أكد المصدر أن محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق بات قريبًا من الرحيل عن الزمالك، خاصًة في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الزمالك لم تتحدث مع اللاعب من أجل تمديد عقده في ظل وجود نية مسبقة برحيله بنهاية الموسم الجاري.

روقا

روقا

ربما يعجبك أيضا