خاص لـ«رؤية»| كهربا يرحل عن الأهلي المصري ويحدد وجهته المقبلة

الأهلي يقرر رحيل كهربا واللاعب يقترب من نادِ في الدوري المصري

خاص لـ«رؤية»| كهربا يرحل عن الأهلي المصري

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري عن موقف محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الأول من الاستمرار مع الفريق الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”: العلاقة بين كهربا والجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر وصلت إلى طريق مسدود، بسبب استبعاد اللاعب بشكل مستمر من المباريات.

كهربا

كهربا

كهربا يقرر الرحيل عن الأهلي

أكد المصدر أن كولر أبلغ إدارة النادي الأهلي بعدم حاجته إلى جهود كهربا في الموسم الجديد، حيث يعتمد بصفة أساسية على الدولي الفلسطيني وسام أبو علي، بجانب إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية.

وأضاف: الأهلي يسعى للتخلص من كهربا بعد كثرة أزماته، والتي كان آخرها رفضه خوض مران المستبعدين من مباراة فاركو ودخوله في مشادة مع مساعد مارسيل كولر، مما دفع الجهاز الفني لاستبعاده من قائمة الفريق لأربعة مباريات على التوالي.

وتابع: اللاعب قرر الرحيل عن الأهلي، ورغم أن رغبته الأولى هي الاحتراف في أحد الدوريات العربية، إلا أنه لم يتلق عروضًا بشكل رسمي حتى الآن، وهو ما يجعله يقترب من الموافقة على العرض المقدم من نادي زد.

كهربا ومارسيل كولر

كهربا ومارسيل كولر

كهربا يقترب من زد

شدد المصدر على أن مسؤولي نادي زد يرغبون في التعاقد مع محمود عبد المنعم كهربا على سبيل الإعارة في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع: هناك موافقة من جانب الأهلي على خطوة إعارة كهربا إلى صفوف زد في الفترة المقبلة، خاصة أن السويسري مارسيل كولر لا يرغب في تواجده ضمن قائمة الموسم الجديد.

كهربا

كهربا

ربما يعجبك أيضا