خاص لـ«رؤية»| مخرج «المعلم» يكشف عن مصير المسلسل بعد حريق استوديو الأهرام

أحمد العشري

كشف المخرج مرقس عادل، عن مصير مسلسل المعلم، الذي يشارك من خلاله الفنان مصطفى شعبان، في سباق موسم رمضان 2024، بعد حريق استوديو الأهرام، الذي استمرت النيران مشتعلة به لمدة 6 ساعات متواصلة.

وقال مرقس عادل، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، إنهم عادوا بالفعل لتصوير مسلسل المعلم من جديد، ولكن ليس في استوديو الأهرام، بل في الاستوديو الرئيس، معبرًا عن حزنه الشديد لما حدث بالاستوديو والخسائر التي تعرض لها جميع المتضررين.

مسلسل المعلم

مصير مسلسل المعلم بعد حريق استوديو الأهرام

أضاف مخرج مسلسل المعلم، أنه يتبقى له 4 أيام تصوير فقط، وينتهي من تصوير المسلسل بالكامل، طالبًا من الجميع مساندتهم حتى ينتهوا من التصوير بسلام، وذلك في ظل التهام حريق استوديو الأهرام لديكور المسلسل بالكامل.

وتدور قصة مسلسل المعلم في إطار الدراما الاجتماعية، حيث يعيش تاجر السمك (حامد)، وسط أسرته حياة هادئة بسيطة، حتى يسجن والده بسبب قضية مخدرات؛ فيجد نفسه وسط صراعات مريرة لتجار السوق الكبار، وعليه التصدي لهم.

5 3

مسلسل المعلم

حريق استوديو الأهرام ومسلسل المعلم

نشب حريق هائل باستوديو الأهرام في منطقة الجيزة، في الساعات الأولى من صباح السبت 16 مارس 2024، التهم موقع تصوير عدد من مسلسلات رمضان 2024، منها ديكورات مسلسل “المعلم” للنجم مصطفى شعبان.

وكتب مؤلف مسلسل “المعلم” محمد الشواف عبر حسابه على فيسبوك: “استديو تصوير مسلسل المعلم اتحرق بالكامل، حريق هائل يلتهم استوديو الأهرام، لا حول ولا قوة إلا بالله، يارب لطفك يارب”.

235

ديكورات مسلسل “المعلم” تتضمن مباني خشبية هي سوق السمك الذي تجري فيه أغلب الأحداث لذا كان انتشار النيران فيه سريعًا.

ودفعت مديرية أمن الجيزة بـ20 سيارة إطفاء وخزانات مياه للسيطرة على الحريق وقامت بإخلاء عدة عقارات سكنية مجاورة وقطع إمدادات الغاز والكهرباء، حتى سيطرت على الحريق وبدأت أعمال تبريد المنطقة.

4 3

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان

من جانبه، قال مخرج مسلسل “المعلم” مرقس عادل في تصريحات صحفية، إن الحريق نشب بعد انتهاء التصوير، لذا كل العاملين في المسلسل بخير.

كما ذكر أحد العاملين بالمسلسل في تصريحات صحفية أن فريق العمل كان يصور بعض المشاهد في المكان الذي نشب فيه الحريق وانتهوا من التصوير منتصف الليل قبل حدوث أي شيء، وتركوا المكان وانتقلوا لموقع تصوير آخر وحتى الآن غير واضح سبب نشوب الحريق.

ربما يعجبك أيضا