خاص لـ«رؤية»| منتج «العتاولة» يكشف عن تطورات الحالة الصحية لفريدة سيف النصر

أحمد العشري
الفنانة المصرية فريدة سيف النصر

كشف المنتج اللبناني صادق الصباح، عن تطورات حالة الفنانة فريدة سيف النصر، التي تعرضت لوعكة صحية شديدة، خلال الساعات الماضية، نقلت على إثرها لأحد المستشفيات الكبرى في لبنان، وذلك خلال تصويرها مسلسلها الرمضاني “العتاولة”. 

وقال صادق الصباح، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، إن الفنانة فريدة سيف النصر، التي تقدم دور المعلمة سترة، أصبحت حالتها جيدة ومستقرة، وخرجت بالفعل من المستشفى، وعادت للتصوير من جديد. 

تطورات الحالة الصحية للفنانة فريدة سيف النصر 

أضاف الصباح منتج مسلسل العتاولة، أن ماحدث مع الفنانة فريدة سيف النصر، هو تعرضها لبعض الآلام، وقامت بعمل قسطرة في لبنان، وغادرت المستشفى، وعادت للوكيشن التصوير من جديد. 

وأشار منتج مسلسل العتاولة، أن فريدة رفضت الانتظار وتأجيل إجرائها لعملية القسطرة حتى بعد انتهاء التصوير، وفضلت الاطمئنان على صحتها أولًا وتعود بألف خير وسلام، مؤكدًا أنها قامة كبيرة وإضافة لمسلسل العتاولة. 

جدير بالذكر أن الفنانة فريدة سيف النصر، كانت نشرت مجموعة من الصور لها من داخل غرفتها بأحد المستشفيات في لبنان عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وعلقت عليها “غرفتي في مستشفى الزهراء لبنان.. الحمد والشكر لله.. لاتقلقوا عمر الشقي بقي.. ادعولي والنبي”. 

مسلسل العتاولة الحلقة 4 

كانت بدأت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل العتاولة، الذي يقدم بطولته الفنان أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة ومحمد نجاتي وزينة ومي كساب، وفريدة سيف النصر، ويعرض عبر فضائية إم بي سي مصر. 

توجه خضر الذي يجسد شخصيته الفنان طارق لطفي، إلى منزل حنة التي تجسدها الفنانة زينة، لكي يسألها عن سبب وجودها في فيلا عيسى الوزان الذي يجسد شخصيته الفنان باسم سمرة، ويسألها عن الأشياء التي تركها معها نصار الذي يجسد شخصيته أحمد السقا، وترفض حنة الإجابة عليه ويعتدي عليها، ثم تدخل في وصلة من البكاء. 

يُشارك في “العتاولة” بجانب الفنانة فريدة سيف النصر، الفنانين، أحمد السقا، طارق لطفي، باسم سمرة، مي كساب، زينة.

ربما يعجبك أيضا