خاص لـ«رؤية»| موقف الزمالك من التعاقد مع مابولولو

انقسام في الزمالك بسبب مابولولو

خاص لـ«رؤية»| موقف الزمالك المصري من التعاقد مع مابولولو

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري عن موقف مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب، من التعاقد مع الدولي الأنجولي كريستوفاو مابولولو نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، وهداف الدوري الممتاز الموسم الماضي.

وقال المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية”: “هناك بعض التحفظات داخل مجلس إدارة الزمالك حول التعاقد مع الأنجولي مابولولو لاعب الاتحاد السكندري خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

مابولولو

مابولولو

انقسام في الزمالك حول مابولولو

تلقى الزمالك ترشيحات من وكلاء لاعبين بالتعاقد مع الدولي الأنجولي مابولولو بدايًة من الموسم المقبل، في ظل الازمة التي يعاني منها الأبيض في مركز المهاجم الصريح..

وأكد المصدر أن هناك انقسام داخل مجلس الزمالك، حيث يرى البعض أن اللاعب يبلغ من العمر 32 عامًا، مما قد يؤثر على قدراته البدنية، بجانب أن إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي ستشترط مبلغًا ضخمًا من اجل الموافقة على رحيله، فيما يرى البعض الآخر أن اللاعب يسير بخطى ثابتة منذ قدومه إلى الدوري المصري ويتواجد ضمن قائمة هدافي الدوري دائمًا، وسيكون أفضل من التعاقد مع لاعب جديد لم يسبق له اللاعب وسط أجواء الدوري المصري.

وأوضح المصدر أن إدارة الزمالك تتحرك في ملف الصفقات بتوصية من البرتغالي جوزيه جوميز، ولن تتعاقد مع أي لاعب قبل الحصول على الضوء الاخضر من المدير الفني للابيض.

مابولولو

مابولولو

ربما يعجبك أيضا