خاص لـ«رؤية»| موقف الشيبي من الاستمرار مع بيراميدز

بيراميدز يحسم مصير محمد الشيبي

خاص لـ«رؤية»| موقف محمد الشيبي من الاستمرار مع بيراميدز

كشف مصدر داخل نادي بيراميدز المصري، عن مصير الدولي المغربي محمد الشيبي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بالنادي خلال الفترة المقبلة، بعد تصاعد أزمته مع حسين الشحات لاعب الأهلي، ودخوله في مشادات حادة مع الجماهير الحمراء خلال المباراة السابقة.

وخسر بيراميدز أمام الأهلي بهدف نظيف مساء أمس الأول الاثنين، بهدف نظيف لوسام أبو علي، في قمة الجولة 31 للدوري الممتاز، ليقترب الأحمر بشكل كبير من التتويج بلقب الدوري.

الشيبي

الشيبي

بيراميدز يحسم مصير الشيبي

أكد مصدر بنادي بيراميدز في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن الدولي المغربي محمد الشيبي مستمر مع الفريق بشكل طبيعي، حيث أن عقده مستمر مع النادي لمدة موسمين قادمين، ولا توجد نية لرحيل اللاعب بعد أزمة مباراة الأهلي الماضية.

وأضاف المصدر أن إدارة بيراميدز ترى أن محمد الشيبي أفضل لاعب في الدوري الممتاز وليس أفضل ظهير أيمن فقط، ولا توجد أي نية لرحيله، مشيرًا إلى أن إدارة النادي لن تترك اللاعب في قضيته ضد حسين الشحات لاعب الأهلي.

واشار المصدر إلى أن إدارة بيراميدز قررت تطبيق اللائحة على محمد الشيبي على خلفية تلقيه البطاقة الحمراء في لقاء الأهلي بالدوري، وكذلك مصطفى فتحي الذي رفض مصافحة الكرواتي كرونسلاف يورشيتش المدير الفني للفريق عقب استبداله من المباراة لصالح زميله محمود عبد الحفيظ زلاكة.

الشيبي

الشيبي

ربما يعجبك أيضا