خاص لـ«رؤية»| نجم الأهلي السابق على طاولة الزمالك المصري

ثنائي هجومي على مائدة الزمالك المصري

بعد تأكد رحيل سامسون.. ثنائي هجومي على طاولة الزمالك المصري

طلب البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، التعاقد مع ثنائي هجومي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حال نجاح مجلس إدارة القلعة البيضاء في إنهاء أزمة القيد.

ويسابق مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، الزمن، لإنهاء أزمة إيقاف القيد بسبب مستحقات المغربي خالد بوطيب مهاجم القلعة البيضاء السابق، وكذلك البرتغالي روي أجواش المدرب المساعد الأسبق للفريق.

جوميز

جوميز مدرب الزمالك

ثنائي هجومي على طاولة الزمالك

قال مصدر بنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية“، أن الثنائي أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا، وأحمد أمين أوفا مهاجم إنبي، دخلا دائرة اهتمام مسؤولي الزمالك تمهيدًا للتعاقد مع أحدهما خلال الانتقالات الصيفية القادمة، حال رفع إيقاف القيد.

وأكد المصدر، أن مجلس الإدارة استقر على استمرار الدولي التونسي سيف الدين الجزيري في الموسم المقبل، ورحيل البنيني سامسون أكينيولا، مع فتح الباب أمام ناصر منسي للرحيل هو الآخر حال وجود عروض رسمية، بجانب تصعيد أيمن أمير عبدالعزيز أحد مواهب قطاع الناشئين.

وأوضح المصدر، أن الأولوية لدى مجلس الإدارة والجهاز الفني التعاقد مع أحمد ياسر ريان لاعب الأهلي السابق، بعد المستوى الرائع الذي ظهر به خلال الموسم الجاري مع فريق سيراميكا كليوباترا.

أحمد ياسر ريان

أحمد ياسر ريان

ربما يعجبك أيضا