خاص لـ«رؤية»| نجم الأهلي المصري يطلب الرحيل بعد استبعاده من مونديال الأندية

نجم الأهلي المصري يطلب الرحيل

خاص لـ«رؤية»: نجم الأهلي المصري يطلب الرحيل بعد استبعاده من مونديال الأندية

كشف مصدر مقرب من نجم النادي الأهلي المصري أحمد عبد القادر، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن اللاعب انفجر غضبًا عقب خروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق في المباريات الأخيرة، وعدم الاعتماد عليه بشكل كبير هذا الموسم.

وخرج اللاعب من حسابات المدرب السويسري في رحلة الأهلي المتجهة للمملكة العربية السعودية لخوض منافسات كأس العالم للأندية المقرر إقامتها الشهر الجاري.

481

أحمد عبد القادر يطلب الرحيل عن الأهلي

طلب أحمد عبدالقادر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري عقد جلسة حاسمة مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، من أجل حسم مصيره خلال الفترة المقبلة.

ويشعر عبدالقادر بالغضب من قرار الخروج من حسابات المدير الفني في الفترة الماضية، وهو ما نقله إلى خالد بيبو، مدير الكرة بالقلعة الحمراء. ويرغب عبدالقادر خلال جلسته مع كولر، في وضع النقاط فوق الحروف بشأن مستقبله مع الأهلي، في ظل تفكيره جديًا في خطوة الرحيل خلال شهر يناير المقبل.

5B2B00F7 7034 4CDE 9E63 0EBFF77644CE 62c1c4e59747d 1

أحمد عبدالقادر خارج قائمة الأهلي في المونديال

شهدت قائمة النادي الأهلي النهائية المشاركة في كأس العالم للأندية عدة مفاجآت من جانب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر.

وقرر كولر استبعاد كلًا من صلاح محسن وأحمد عبدالقادر وكريم نيدفيد ومحمد الضاوي كريستو، لأسباب فنية، فيما سيغيب محمود متولي، والمغربي رضا سليم للإصابة.

60124

ربما يعجبك أيضا