خاص لـ«رؤية»| موقف الزمالك من ضم نجم حرس الحدود

خاص لـ«رؤية»| موقف الزمالك من ضم نجم حرس الحدود

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري عن موقف الأبيض من ضم محمود ممدوح نجم فريق حرس الحدود العائد من جديد إلى الدوري الممتاز بالموسم الجديد، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكد المصدر في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز يضع في أولوياته التعاقد مع مهاجم أجنبي سوبر، وسيكون من خارج الدوري المحلي، في ظل اقتراب رحيل البنيني سامسون إكينيولا.

محمود ممدوح

محمود ممدوح

موقف الزمالك من محمود ممدوح

أوضح المصدر أن الزمالك وضع خريطة المهاجمين في الموسم الجديد، إذ سيتم الاعتماد على الدولي التونسي سيف الدين الجزيري والمهاجم الأجنبي الجديد بجانب عودة حسام أشرف عقب انتهاء إعارته لفريق بلدية المحلة بنهاية الموسم الجاري.

وأشار المصدر إلى ان محمود ممدوح مهاجم حرس الحدود قام في وقت سابق بالتوقيع للزمالك وكان على أعتاب الانضمام للفريق في يناير الماضي، إلا أن الصفقة لم تتم، مشيرًا إلى أن فرص انضمامه للفريق في الميركاتو الجديد تضاءلت إلى حد كبير.

وأضاف: القرار النهائي لضم محمود ممدوح للزمالك سيكون في يد الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، ووفقًا لحجم التعاقدات الجديدة التي سيبرمها مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب.

محمود ممدوح

محمود ممدوح

ربما يعجبك أيضا