خاص لـ«رؤية»| وائل جسار يرد على تصريحات أسماء جلال

أحمد العشري
وائل جسار يرد على تصريحات أسماء جلال

رد الفنان اللبناني وائل جسار على تصريحات الفنانة المصرية أسماء جلال التي كشفت فيها عن إعجابها الشديد به خلال فترة مراهقتها.

وعبر وائل جسار، خلال تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، عن شكره وتقديره لمحبة أسماء جلال له، متمنيًا لها السعادة والتوفيق في حياتها الشخصية والمهنية، مؤكدًا أنه لا يتذكر الموقف الذي تحدثت عنه، لكنه يكن لها كل الاحترام والتقدير.

أسماء جلال و وائل جسار 

قالت أسماء جلال خلال لقاء أمس الخميس في برنامج “معكم منى الشاذلي” المذاع على قناة ON: “بحبه جدًا، كنت الشخصية الملزقة اللي بحط صوره في كل حتة، وبعدين الموضوع تطور وبقيت غريبة الأطوار جدًا وبقيت أحضر حفلاته كلها”.

تابعت: “بقى لما يعمل حفلة أكون أول واحدة عارفه مكانها فين وأحجز ترابيزة كاملة ليا عشان أركز معاه، وكنت ألبس فستان حتى لو الناس حواليا لابسة عادي عشان يشوفني، مع إنه متجوز”.

وواصلت: “طبعًا ولا أخد باله مني خالص لحد ما في مرة أعتقد خاف مني وقتها، لأن روحت له كنت عاوزة أتصور معاه، فقلت له عارف إننا هنتجوز؟ قالي والله، كنت صغيرة والله العظيم وقتها يا جماعة، لسه بحبه بس مش بعمل زي زمان، وربنا يبارك له في مراته وولاده”.

أسماء جلال

أسماء جلال

وشاركت أسماء جلال في موسم عيد الأضحى الماضي بفيلمين هما “ولاد رزق 3″، و”اللعب مع العيال”.

أسماء جلال فنانة مصرية من مواليد برج الجوزاء 22 مايو 1995، تخرجت في كلية إعلام، انتشرت خلال الفترة الماضية العديد من الإشاعات بشأن ارتباطها برجل أعمال، إلا أنها نفت.

ربما يعجبك أيضا