خاص لـ«رؤية»| ياسمين صبري عن سعر علامتها التجارية: الغالي تمنه فيه

أحمد العشري
ياسمين صبري تتحدث لـ رؤية عن علامتها التجارية الجديدة

ردت الفنانة المصرية ياسمين صبري على تعليقات جمهورها ومتابعيها، على غلاء أسعار العلامة التجارية الشهيرة التي تعاقدت معها مؤخرًا لتحمل اسمها، والتي تحمل في الأساس اسم أختين OKHTEIN، للشقيقتين المؤسستين للعلامة موناز وآية عبد الرؤوف

وقالت ياسمين صبري في تصريحات خاصة لـ«شبكة رؤية الإخبارية» إن وصولها لهذه الأسعار بسبب خاماتها العالية، ونوعية جلودها الطبيعية، وتصاميمها المميزة، لافتة إلى أنها أفضل جودة وجلد بالعالم، وستكون صناعة إيطالية، وتشرف على تصاميمها بنفسها.

الفنانة ياسمين صبري وعلامتها التجارية على الحقائب

الفنانة ياسمين صبري وعلامتها التجارية على الحقائب

ياسمين صبري وحقائب أختين

أضافت أن الحقائب التي ستحمل اسمها ستكون مختلفة بشكل كبير عن تصميم حقائب أختين المعتادة، لافتة إلى أنها لا تعتبر أسعارها غالية، وأسعارها معقولة جدًا بالنسبة لخاماتها وجودتها، مستنكرة ردود أفعال جمهورها حول أسعارها قائلة: “مين قال كده مش غالية خالص.. ولو غالية فالغالي تمنه فيه علشان يعيش”.

جدير بالذكر أن ياسمين صبري وقعت عقد شراكة مع العلامة التجارية الشهيرة أختين OKHTEIN للشقيقتين المؤسستين للعلامة موناز وآية عبد الرؤوف، وتلك العلامة مشهورة بإنتاج الحقائب، وتضمن عقد الشراكة إعلان مجموعة من نظارات وحقائب جديدة باسمها.

لقاء الفنانة ياسمين صبري مع رؤية

لقاء الفنانة ياسمين صبري مع رؤية

أسعار حقائب ياسمين صبري

حسب الصفحة الرسمية للشركة الخاصة بالعلامة التجارية، فيصل سعر حقائب ياسمين صبري إلى 38 ألف جنيه، أما الشنطة الميني ياسمين، فيصل سعرها إلى 33.5 ألف جنيه، والنظارة بـ 13500 جنيه.

أصحاب العلامة التجاري أختين OKHTEIN

أصحاب العلامة التجاري أختين OKHTEIN

أما عن أسعار حقائب أختين OKHTEIN، فتتراوح أسعارها بين 8.5 ألف و65 ألف جنيه مصري أي ما بين (258 و2000 دولار أمريكي).

ربما يعجبك أيضا