خاص لـ«رؤية»| 3 حراس على طاولة الزمالك لخلافة محمد عواد

الزمالك يفاضل بين 3 حراس لخلافة عواد

خاص لـ«رؤية»| 3 حراس على طاولة الزمالك لخلافة محمد عواد

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري عن تفاصيل ملف تدعيم مركز حراسة المرمى داخل الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الفترة المُقبلة.

وأكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، أن الجهاز الفني للأبيض بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز يضع في الأولوية تجديد عقد محمد عواد الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، لكن بشرط تخفيض راتبه.

محمد عواد ومحمد صبحي

محمد عواد ومحمد صبحي

الزمالك يعرض على عواد راتب أقل من صبحي

أكد المصدر أن الزمالك قدم عرضًا لمحمد عواد من أجل التجديد للأبيض لمدة موسمين مقابل 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد، مع زيادة مليون جنيه بالموسم الثاني.

وأضاف: “عواد رفض عرض الزمالك بسبب ضعف المقابل المادي، خاصًة وأنه أقل من نصف الراتب الذي يحصل عليه في الفترة الحالية، كما أنه أقل من المقابل المادي الذي جدد به زميله محمد صبحي والبالغ 8 ملايين جنيه في الموسم الواحد”.

وأشار المصدر إلى أن محمد عواد ينوي حتى الآن عدم التجديد للأبيض، والبحث عن عرض احتراف في أحد الدوريات العربية.

محمد عواد

محمد عواد

الزمالك يحدد بدائل محمد عواد

أشار المصدر إلى أنه في حالة عدم نجاح مجلس إدارة الأبيض برئاسة حسين لبيب في تجديد عقد عواد، سيتم ترشيح 3 حراس مرمى للتعاقد مع أحدهم بداية من الموسم الجديد.

وتابع: “محمد بسام حارس مرمى سيراميكا كليوباترا على رأس قائمة الحراس المطلوب التعاقد معهم، ومن ثم يأتي عبدالعزيز البلعوطي حارس إنبي، وخلفه كريم عماد حارس مرمى حرس الحدود الصاعد حديثًا للدوري الممتاز”.

محمد عواد

محمد عواد

ربما يعجبك أيضا