خاص| مصير جوميز في الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

موقف جوميز من الاستمرار بالزمالك بعد السوبر الإفريقي

خاص| مصير جوميز في الزمالك بعد التتويج بالسوبر الإفريقي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري عن مستقبل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي.

وحصد الزمالك لقب كأس السوبر الإفريقي للمرة الخامسة في تاريخه بعد الفوز على غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-3، بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، مساء الجمعة الماضي، على ملعب المملكة أرينا بالعاصمة السعودية الرياض.

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

مصير جوميز في الزمالك

أكد المصدر، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، أن إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، تواصلت مع جوزيه جوميز بشكل مباشر في الساعات الماضية، وطلبوا تمديد التعاقد لمدة موسم آخر.

وينتهي عقد جوميز مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل، لكن إدارة الأبيض ترغب في التمديد لمدة موسم آخر بعد نجاح المدرب في التتويج ببطولة السوبر الإفريقي، واقتراب الفريق من المشاركة في بطولة السوبر المحلي بالإمارات.

وتابع المصدر: “جوميز يرحب بتمديد عقده مع الزمالك ويرغب في الاستمرار مع الفريق لأطول فترة ممكنة، وسيتم عقد اجتماع معه عقب عودته من إجازته في البرتغال، لمناقشة كافة التفاصيل والإعلان عن تمديد التعاقد بشكل رسمي”.

جوزيه جوميز

جوزيه جوميز

ربما يعجبك أيضا