ولي عهد أبوظبي يحضر فعاليات منتدى «اصنع في الإمارات»

أحمد السيد

حضر ولي عهد أبوظبي، رئيس المجلس التنفيذي للإمارة، الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، اليوم الأربعاء 31 مايو 2023، جانبًا من فعاليات الدورة الثانية لمنتدى “اصنع في الإمارات”.

وينعقد المنتدى في مركز أبوظبي للطاقة على مدار يومين، بتنظيم من وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، بالتعاون مع دائرة التنمية الاقتصادية – أبوظبي، وشركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك”، وفق ما ذكرته صحيفة البيان.

وتفقد ولي عهد أبوظبي المعرض المصاحب للمنتدى، واطّلع على أجنحة الجهات المشاركة، من الشركات الوطنية والدولية والمؤسسات المحلية الرائدة، التي تعرض أحدث الحلول المبتكرة لدعم تنمية القطاع الصناعي، وتعزيز مكانته للدفع بعجلة الاقتصاد نحو المزيد من التقدم، والإسهام في دعم الناتج المحلي الإجمالي.

ويهدف تنظيم منتدى “اصنع في الإمارات” إلى دعم أهداف الاستراتيجية الصناعية الوطنية “مشروع 300 مليار”، لترسيخ مكانة الدولة في الصناعات الحيوية والمستقبلية وتعزيز تنافسيتها العالمية.

ويسعى لتهيئة الظروف الملائمة لخلق بيئة جاذبة للاستثمار المحلي والأجنبي في القطاع الصناعي، وتشجيع الابتكار وتبني حلول التكنولوجيا المتقدمة في المجالات الصناعية، إضافة إلى دعم التنمية الاقتصادية المستدامة.

اقرأ أيضًا| مجموعة الإمارات توقع اتفاقية تعاون مع «أمازون ويب سيرفيسيز»

ربما يعجبك أيضا