خبير قانوني يكشف لـ«رؤية»عن موقف بيراميدز بعد إيقاف الشيبي

خبير لوائح يكشف لـ«رؤية» موقف بيراميدز بعد إيقاف محمد الشيبي

خاص لـ«رؤية»: خبير لوائح يكشف موقف بيراميدز بعد إيقاف الشيبي

لا صوت يعلو في الشارع الرياضي المصري فوق أزمة حسين الشحات لاعب الأهلي مع المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز بعد القرارات التي صدرت الخميس 30 مايو 2024.

وقضت محكمة جنح مدينة نصر بمعاقبة حسين الشحات لاعب الأهلي في اتهامه بالتعدي على محمد الشيبي لاعب بيراميدز بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ، ثم قرر بعد ذلك اتحاد الكرة إيقاف محمد الشيبي 6 مباريات وتغريمه 100 ألف جنيه.

حسين الشحات ومحمد الشيبي

حسين الشحات ومحمد الشيبي

موقف بيراميدز بعد إيقاف الشيبي

أكد طلال عبد اللطيف خبير اللوائح الرياضية في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن نادي بيراميدز سيتقدم بشكوى للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والمحكمة الرياضية الدولية “كاس”، ضد اتحاد الكرة المصري بسبب إصدار عقوبة إيقاف محمد الشيبي لاعب الفريق.

وأضاف: بيراميدز سيستند خلال شكواه على خطاب اتحاد الكرة بتاريخ 3 يناير الماضي، بإحالة اللاعب للجنة الانضباط لاتخاذ ما تراه مناسبًا.

وتابع: اتحاد الكرة ليس من شأنه إصدار عقوبات انضباطية بنص اللوائح والقوانين في ظل وجود لجان عقوبات واستئناف وانضباط، ولا توجد لائحة أو قانون لإصدار العقوبة من اتحاد الكرة.

الشيبي-والشحات

الشيبي-والشحات

تحركات بيراميدز بعد قرار الإيقاف

قال خبير اللوائح الرياضية أن مجلس إدارة نادي بيراميدز سيستأنف على عقوبة إيقاف محمد الشيبي لأن اتحاد الكرة عاقب اللاعب بالإيقاف 6 مباريات، في حين أن لجنة الاستئناف لا تنظر في الطلبات إذا كان الإيقاف أقل من 8 مباريات.

وتابع: بيراميدز له الحق في تقديم شكوى ضد اتحاد الكرة، للاتحاد الدولي وفقًا للوائح لأنه منع العدالة، وبعد أسبوع يمكنه رفع دعوى ضد اتحاد الكرة في المحكمة الرياضية الدولية “كاس”.

الشيبي-والشحات.jpg 33

الشيبي-والشحات.jpg 33

ربما يعجبك أيضا