ختام ناجح لبطولة رابطة أبوظبي الوطنية لمحترفي الجوجيتسو بالصين

ختام ناجح لبطولة رابطة أبوظبي الوطنية لمحترفي الجوجيتسو بالصين

شهدت صالات مجمع “لينبينج” الرياضي أول بطولة رياضية بمدينة هانجزو الصينية منذ جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأقيمت البطولة على مدار يومين بمشاركة أكثر من 1000 لاعب ولاعبة، بالتعاون بين الرؤية العالمية للإدارة الرياضية (IVSM)، ورابطة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو (AJP).

وساهمت البطولة في التأكيد على إبراز دور أبوظبي كأكبر مطور لرياضة الجوجيتسو في العالم، لإعادة الحياة إلى ملاعب الجوجيتسو في مختلف دول العالم، والتأكيد على التعافي الكامل من آثار الجائحة، وفق ما أوردته وكالة أنباء الإمارات (وام)، اليوم الاثنين 1 مايو 2023.

وكانت بطولات رابطة أبوظبي الوحيدة، التي تجوب العالم وقت الجائحة وتنظم أحداثها في ظل الالتزام الكامل بالبروتوكول الوقائي، وبصوابط الصحة العامة حفاظًا على صحة الرياضيين من ناحية، ولإتاحة الفرصة لهم في نفس الوقت للاحتفاظ بلياقتهم البدنية والمهارية والفنية.

وتركت البطولة، التي أقيمت لكل الفئات على مدار يومي 29 و30 إبريل أثرًا إيجابيًّا كبيرًا بين جميع الرياضيين بمدينة هانج زو، في ظل حضور العديد من الشخصيات الدبلوماسية والرياضية البارزة من الإمارات والصين، توطيدًا للعلاقات التاريخية ذات الجذور الممتدة بين البلدين.

وشهدت المنافسات، التي شاركت بها 26 دولة حضورًا جماهيريًّا كبيرًا، إضافة إلى تواجد إعلامي مميز من الجانب الصيني، وحرصت كبرى الأكاديميات العالمية على المشاركة، وفي مقدمتها «جي إف تيم» و«شيك مات» و«جرايسي باها».

اقرأ أيضًا| «الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس» يحرز 863 ميدالية في الجوجيتسو خلال 2022

ربما يعجبك أيضا