خدعني.. منتج «مخصماك» يكشف عن تفاصيل خلافه مع مسلم

أحمد العشري

كشف المنتج المصري مصطفى السويفي لأول مرة عن تفاصيل الأزمة التي أدت إلى حذف دويتو أغنية مخصماك والتي أنتجها بالتعاون مع المطربة نوال والمطرب مسلم، من قناة الشركة على اليوتيوب، وتفاصيل خلافه مع المطرب مسلم.

وبدأت الأزمة بين منتج مخصماك ومسلم، عندما طرح الأول دويتو الأغنية واكتشف أن الثاني يطالبه بحقوقها على اليوتيوب ودفع مبلغ مالي كبير، ويقول إنها ملكه، ليرفض مصطفى دفع المبلغ فيحذف له الأغنية من القناة الرسمية.

أزمة مسلم مع منتج أغنية مخصماك

في مقابلة خاصة مع ET بالعربي، أمس الاثنين 25 ديسمبر 2023، قال السويفي إنه يمتلك شركة الإنتاج، والأغنية ملك له، لذلك يحق له رفعها أو حذفها، لافتًا إلى أنه إذا لم يكن راغبًا في أن يكون مسلم هو المطرب، فكان بإمكانه توظيف غيره، خاصةً وأنه هو من طلب منه أداء الأغنية.

أضاف السويفي أنه فوجئ بعد ذلك بتعاقد مسلم مع منتج آخر، لافتًا إلى أنه اكتشف أن الأغنية تم إغلاقها، وطُلب مبالغ مالية منه لإعادة فتحها بسبب امتلاكهم حقوق الصوت، وهذه المبالغ كانت بأرقام كبيرة، مُبديًا استياءه وقلقه من الوضع، مؤكدًا أنه شعر بالخداع من جانب مسلم، خصوصًا بعد زعمه أنه حصل على إذن من الشركة، وكان المنتج سلطان الشن شاهدًا على ذلك، متابعًا: “عقدنا اجتماعًا واكتشفت أن مسلم لم يأخذ الإذن، وفي النهاية اضطرت الشركة لدفع المبالغ المالية، وتم وضعي في موقف صعب جدًا”.

481498 0

وختم السويفي برسالة موجهة إلى مسلم قائلاً: “لن أسمح لك بالاستفادة من نجاحها، إنها ليست ملكك فعلًا. هل أنا مستعد للتنازل لك لتقول إما أن تُزال أو لا تُزال؟ أنا حر”.

نجاح أغنية مخصماك

كانت أغنية مخاصماك للفنانة نوال عبدالشافي، حققت نجاحًا كبيرًا بتجاوزها حاجز الـ500 مليون مشاهدة على منصة تيك توك، محققة إنجازًا كبيرًا منذ إصدارها، وتصاعدت في قائمة الأكثر استماعًا خلال الفترة الأخيرة بفضل أدائها البسيط والجذاب.

وشهدت الأغنية انتشارًا واسعًا عبر تحدي الرقص الذي تم تداوله على تيك توك، والذي أطلقه المدون مهاب شادي، حيث شاركت نوال نفسها في هذا التحدي.

ربما يعجبك أيضا