خطة الزمالك المصري لحل أزمة القيد

مجلس الزمالك يضع خطته لحل أزمة القيد

خطة الزمالك لحل أزمة القيد

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك المصري برئاسة حسين لبيب، لإيجاد حلول لإنهاء أزمة إيقاف القيد وسداد مستحقات المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق السابق.

وأصدر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” قرارًا، مساء أمس الاثنين 29 أبريل 2024، بإيقاف قيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لثلاث فترات لحين تسديد غرامة خالد بوطيب والمقدرة بـ2.4 مليون دولار.

خالد بوطيب. 9 1

الزمالك يضع خطته لحل الأزمة

ضمن نادي الزمالك المصري الحصول على مبلغ مليون دولار عقب تأهل الفريق الأول لكرة القدم إلى نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ونجح الأبيض في التأهل لنهائي بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على دريمز الغاني مساء أمس الأول الأحد بثلاثية نظيفة على ملعب بابا يارا بمدينة كوماسي، ليضرب الفريق موعدًا في النهائي مع نهضة بركان المغربي يومي 12 و19 مايو.

وتننص لوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” على حصول الفريق الصاعد إلى نهائي بطولة كأس الكونفدرالية على مبلغ مليون دولار، على أن يحصد المُتوج باللقب 2 مليون دولار، وبالتالي ضمن الزمالك انتعاش خزينته بـ مبلغ مليون دولار على أقل تقدير.

حسين لبيب 33333 1

التتويج بالكونفدرالية ومساهمات رجال الأعمال

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لتوفير مستحقات المغربي خالد بوطيب لاعب الفريق السابق لإنهاء أزمة إيقاف القيد.

وأصبح التتويج بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية لا غنى عنه لأكثر من سبب، أولها تحقيق بطولة قارية لإسعاد الجماهير البيضاء، والثاني هو ضمان الحصول على مبلغ 2 مليون دولار، بالإضافة إلى مبلغ المليون دولار التي انتعشت بها خزينة النادي بعد التأهل للنهائي.

وفي حال عدم تتويج الأبيض باللقب، سيلعب رجال الأعمال المحبين للنادي دورًا كبيرًا في توفير المبلغ المتبقي وهو 1.4 مليون دولار، كما حدث في أزمة غرامة سبورتنج لشبونة البرتغالي الخاصة بقائد القلعة البيضاء محمود عبد الرازق شيكابالا، والتي تسببت في إيقاف القيد الموسم الماضي، وفي بداية الموسم الجاري.

حسين لبيب 4

 

ربما يعجبك أيضا