خطة محكمة من ريال مدريد لضم بديل كريم بنزيما

أحمد خيري
كريم بنزيما - ريال مدريد

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني، برئاسة المخضرم فلورنتينو بيريز، بناء مشروع النادي المستقبلي بالتعاقد مع أبرز اللاعبين الشباب على الساحة الأوروبية.

وتمكن الملكي من التعاقد مع الشاب الفرنسي تشواميني لاعب خط الوسط، قادمًا من موناكو، والمدافع الألماني روديجر لاعب تشيلسي السابق، وكان ينوي حسم التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، لكن الأخير قرر تجديد تعاقده مع ناديه باريس سان جيرمان.

مشروع ريال مدريد

كان الريال يرغب في تعويض الفشل في ضم مبابي، والعمل على تعاقد هجومي جديد لتأمين مستقبل هجوم الميرينجي في السنوات المقبلة، في ظل تقدم المخضرم كريم بنزيما في العمر، ولكنه لم يحدث في الميركاتو المنتهي منذ عدة أيام. وسلطت صحيفة ماركا الإسبانية الضوء على خطى ريال مدريد في جلب بديل بنزيما إلى سانتياجو بيرنابيو.

وقالت الصحيفة، في تقرير لها، إن إدارة النادي لا تنوي الاستعجال في ضم مهاجم إلى صفوف الفريق خلال المرحلة المقبلة. وتخشى إدارة الملكي تكرار سيناريوهات مشابهة لتعاقدات غير ناجحة على مستوى خط الهجوم، مثل لوكا يوفيتش وماريانو دياز، اللذين لم يقدما المردود المناسب في قيادة هجوم النادي الملكي في المواسم الماضية.

بديل كريم بنزيما

قالت شبكة “besoccer” العالمية إن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وطاقمه الفني، سيجرون تحليلًا مُعمقًا لقائمة الفريق خلال المباريات 17 المتبقية قبل انطلاق المونديال، من أجل الوقوف على كل المراكز الواجب تدعيمها، وعلى رأسها بديل بنزيما في مركز رأس الحربة.

وأوضح التقرير أن الملكي ينوي استثمار 70 مليون يورو، حصل عليها من بيع كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد، ويذكر أن إدارة الملكي قد دخلت في مفاوضات لم تستمر طويلًا مع البرازيلي جابرييل جيسوس لاعب أرسنال الحالي ومانشستر سيتي السابق، لضمه في بداية الميركاتو الماضي، ولكنها أغلقت المفاوضات سريعًا.

ربما يعجبك أيضا