خطفت الجمهور.. مواعيد عرض حكاية «ما تيجي نشوف»

فاطمة ماجد
بعد أن خطفت الجمهور.. مواعيد عرض حكاية «ما تيجي نشوف»

خطفت الحكاية الثانية من مسلسل “55 مشكلة حب” الجمهور بمجرد عرض الحلقة الأولى الأحد الماضي، ويترقب الجمهور مواعيد وقنوات عرض حلقات الحكاية التي تحمل عنوان “ما تيجي نشوف”.

ويعرض مسلسل “ما تيجي نشوف” يوميا، عبر شاشة ON في الساعة 8 مساء توقيت القاهرة، والإعادة في الساعة 2 صباحًا والساعة 12 ظهرًا، كما تعرض الحلقة أيضا عبر قناة ON دراما في الساعة 10 مساء والإعادة الساعة 10 صباحًا والساعة 5 مساء.

تدور حكاية «ما تيجي نشوف» في إطار اجتماعي حول 7 أبطال ويحمل كل منهما حكاية مختلفة، حيث تشهد حلقات المسلسل العديد من الأحداث التشويقية.

نهاية حزينة

المسلسل بطولة الفنانة هنا شيحة، ونبيل عيسى، وإسلام جمال، ونهى عابدين، وملك قورة، وطارق صبري، وأحمد جمال سعيد، إضافة إلى المخرج محمد الخبيري.

وعرضت الحلقة العاشرة والأخيرة من حكاية الفريدو من مسلسل “55 مشكلة حب”، وجاءت النهاية حزينة بموت شخصية سوسو، التي قدمتها الفنانة إلهام شاهين.

وحكاية “ألفريدو” مكونة من 10 حلقات والمسلسل مأخوذ عن كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود، من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته، وشارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، بطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندى موسى، إيمان السيد، عمر شرقي، أمير شاهين وغيرهم.

ربما يعجبك أيضا