خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد.. هل حقيقة أم خيال؟

محمد الجرزاوي
تامر حسني وهنا الزاهد

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو تجمع الفنان المصري تامر حسني، وهنا الزاهد، مما أثار التكهنات والشائعات حول خطوبتهما، وتصدرهما لتريند جوجل اليوم السبت 24 أغسطس 2024.

وظهرت هنا الزاهد في الفيديو، مرتدية فستانًا ورديًا أشبه بفساتين الخطوبة، بينما كان تامر حسني يرتدي بدلة كاملة، مما دفع الكثيرين للتساؤل عن حقيقة خطوبتهما.

حقيقة خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد

خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد

خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد

 

سرعان ما أصبح الفيديو حديث الجمهور، وأثار تكهنات عديدة، حيث ظن البعض أن ما رأوه لحظات حقيقية من خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد، إلا أن الحقيقة هي أن الفيديو جزء من مشهد تمثيلي ضمن أحداث فيلم تامر حسني الجديد الذي يحمل اسم “ري ستارت”.

فيلم “ري ستارت”

يجمع فيلم “ري ستارت” الفنان تامر حسني وهنا الزاهد للمرة الثانية على الشاشة الكبيرة بعد نجاحهما في فيلم “بحبك” الذي عرض في عام 2022.

ويحمل العمل الجديد طابعًا اجتماعيًا كوميديًا ومن المتوقع أن يكون من أبرز الأفلام في الفترة المقبلة. الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

ويشارك في بطولته إلى جانب تامر حسني وهنا الزاهد، مجموعة من نجوم الفن منهم باسم سمرة ومحمد ثروت.

فيلم “بحبك”

خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد

تامر حسني وهنا الزاهد

 

جقق فيلم “بحبك”، بين تامر وهنا في العام الماضي، نجاحًا كبيرًا سواء على مستوى الإيرادات أو ردود فعل الجمهور والنقاد.

وزاد من ترقب الجمهور لرؤية تعاونهما الجديد في فيلم مثل “ري ستارت”، الفيلم الجديد بأحداث مليئة بالكوميديا والمواقف الاجتماعية التي تتناسب مع جمهور عريض من مختلف الفئات.

نهاية الشائعات

أشعل الفيديو المتداول، شائعات خطوبة تامر حسني وهنا الزاهد، وكان جزءًا من الحملة الترويجية للفيلم، الذي يسعى صناعه لإبراز الجوانب الرومانسية والكوميدية التي سيتمتع بها العمل.

ونجح الفيديو في إثارة بعض التساؤلات، إلا أنه أكد مدى تفاعل الجمهور مع الثنائي وقدرتهم على جذب الانتباه بمجرد ظهورهم معًا.

ربما يعجبك أيضا