خطيبة هيثم أحمد زكي تهاجم حورية فرغلي.. لماذا؟

علي محمد
كيف علقت خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي على تصريح حورية فرغلي عن حبه لها؟

صرّحت الفنانة حورية فرغلي بأنّ الفنان الراحل هيثم أحمد زكي أحبّها خلال فترة عملهما معًا في فيلم “كف القمر”، ومشاعره كانت من طرف واحد، وأنّها لم تبادله نفس الشعور.

وعبرت إنجي سلامة، خطيبة هيثم أحمد زكي، عن غضبها من تصريح الفنانة حورية فرغلي، ووصفته بأنه “غير أخلاقي”، قائلة: “هي حورية فرغلي عايزة تعمل تريند ومشاهدات على حساب شخص متوفى، ومكنتش تجرؤ تقول أي كلام من اللي قالته وهو عايش، وده في حد ذاته شيء مش أخلاقي”.

خطيبة هيثم أحمد زكي وحورية فرغلي

أثار تصريح حورية فرغلي جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتباينت ردود الأفعال، حيث عبّر العديد من المتابعين عن دعمهم لخطيبة هيثم أحمد زكي، ووصفوا تصريح حورية فرغلي بـ “غير اللائق”.

كما أكّد بعض المتابعين على أنّ حورية فرغلي تُريد لفت الانتباه فقط لكي تحصل على فرصة للعودة للتمثيل مرة أخرى.

أحمد هيثم زكي وحورية فرغلي

أحمد هيثم زكي وحورية فرغلي

تصريحات حورية فرغلي عن الراحل أحمد هيثم زكي

وتابعت إنجي سلامة خطيبة أحمد هيثم زكي: “كل شوية تتكلم في الموضوع علشان فاكرة إن مفيش حد هيكدبها ولا يسكتها! وعيب والطريقة دي ملهاش علاقة لا بأخلاق ولا بـ دين إنه تقول كلام مش حلو على شخص متوفى، أحسن لها تركز في شغلها علشان لما يستضيفوها في برنامج تلاقي حاجة تتكلم عليها غير هيثم الله يرحمه”.

وسبق وأن تحدثت الفنانة حورية فرغلي عن علاقتها بالفنان الراحل هيثم أحمد زكي، قائلة في حوارها مع الإعلامية إنجي علي، في برنامج أسرار النجوم: “أنا قابلت هيثم أحمد زكي عند الأستاذ خالد يوسف لما كنا بنعمل فيلم كف القمر، وأنا أكبر منه بـ 6 سنين وكنا أصحاب ودخلت بيته، الهدوء اللي فيه متقوليش إن في حد ساكن في البيت ده”.

ربما يعجبك أيضا