خلاف مع جارتها يتسبب بهدم سور فيلتها.. غادة عادل في ورطة

أحمد العشري

تصدر اسم الفنانة غادة عادل، محرك البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة؛ بسبب خلافها مع جارتها، وتطور الأمر حتى وصل إلى قسم الشرطة، لتدخل غادة دائرة الاهتمام بأزمة جديدة.

وبحسب وسائل إعلامية فإن غادة عادل ذهبت لفرع أحد البنوك المصرية، داخل إحدى التجمعات السكنية الفاخرة بمدينة السادس من أكتوبر لجارتها التي تعمل به، ونشب خلاف بينهما، وتطور الأمر لتحرير محضر في قسم الشرطة.

غادة عادل

غادة عادل

أزمة غادة عادل

يبدو أن غادة تورطت بالدخول في أزمة مع جارتها، وكانت المشاجرة قوية مما دفع الطرف الآخر للذهاب إلى أقرب قسم شرطة، من أجل تحرير محضر ضدها، وجاء الاتهام الموجه إليها هو السب والقذف، وطالبت السيدة في محضرها أن يتم تفريغ كاميرات فرع البنك، من أجل الحصول على حقها.

ولم تكتف جارة الفنانة بتحرير محضر ضدها بالسب والقذف، بل بدأت في البحث عن كل مخالفات غادة لكي توقع بها الضرر، وتقدمت ببلاغ إلى مجلس المدينة تشتكيها فيه؛ بسبب وجود جدار مخالف حول فيلاتها.

سور فيلا غادة عادة

استجاب مجلس المدينة للشكوى، وقام بإزالة السور المخالف حول فيلتها؛ لتدخل غادة عادل في أزمة جديدة، بعد محضر السب والقذف.

غادة عادل - مسلسل لانش بوكس

غادة عادل – مسلسل لانش بوكس

وتأتي أزمات غادة عادل قبل أيام قليلة من انطلاق الموسم الرمضاني، والتي تشارك فيه ببطولة أحد الأعمال الرمضانية، وهو مسلسل “لانش بوكس” والذي ينتمي إلى الكوميديا، ومكون من 15 حلقة، بمشاركة  الفنانين جميلة عوض، وفدوى عابد، وهو من تأليف عمرو مدحت، وإخراج هشام الرشيدي.

ربما يعجبك أيضا