خلال 24 ساعة.. أكثر من 4 ملايين متابع لجوني ديب على تيك توك

أماني ربيع
جوني ديب

خلال 24 ساعة فقط، بلغ عدد متابعي جوني ديب على موقع تيك توك أكثر من 4.4 مليون متابع، وانضم لحسابه أكثر من 3 ملايين دون أن ينشر أي محتوى.

skynews johnny depp tik tok 5797890

عدد متابعي جوني ديب على تيك توك

بعد أقل من أسبوع من فوزه في قضية تشهير ضد زوجته السابقة، أمبر هيرد، انضم جوني ديب إلى منصة التواصل الاجتماعي تيك توك، ووجّه رسالة شكر لكل من وقف إلى جانبه في أثناء المحاكمة في الفيديو الوحيد الذي نشره حتى الآن على الحساب، ووصف المعجبين الذين دعموه بـ “المخلصين والثابتين”، بحسب سكاي نيوز.

وأضاف جوني ديب في الفيديو: “واجهنا كل شيء معًا، وسلكنا نفس الطريق معًا، وفعلنا الشيء الصحيح معًا، كل هذا بسبب اهتمامكم”.

@johnnydepp

To all of my most treasured, loyal and unwavering supporters. We’ve been everywhere together, we have seen everything together. We have walked the same road together. We did the right thing together, all because you cared. And now, we will all move forward together. You are, as always, my employers and once again I am whittled down to no way to say thank you, other than just by saying thank you. So, thank you. My love & respect, JD

♬ Stranger – Love Joys

وانتصر ديب، الأربعاء الماضي، في معركته القضائية ضد طليقته أمبر هيرد في قضية التشهير التي رفعها ضدها بسبب مقال رأي كتبته في واشنطن بوست عام 2018، ووجدت هيئة المحلفين أن المقال عن تجربتها كناجية من العنف المنزلي كان تشهيريًّا، وحكمت لديب بتعويض قدره 10.35 مليون دولار، بينما حُكم لهيرد بـ2 مليون دولار بسبب تصريحات الوكيل الصحفي لديب عن أن ادعاءات هيرد “خدعة مسيئة”.

لم يحضر جوني ديب المحاكمة، وانطلق في جولة في بريطانيا مع الموسيقي جيف بيك، وحجز منزلًا في برمنجهام مقابل 50 ألف جنيه استرليني، ليستقر فيه مع نحو 20 عضوًا من فرقته.

ربما يعجبك أيضا