خيانة تامر حسني لبسمة بوسيل.. جليلة المغربية تعلق

رؤية
تامر وبسمة

تردد اسم البلوجر والممثلة المغربية، جليلة، بمجرد إعلان انفصال المطرب المصري تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل.

وسبق أن واجه تامر حسني اتهامات بخيانة زوجته بسمة بوسيل مع البلوجر المغربية، التي كشفت عن قصة حب طويلة جمعها بالفنان المصري لمدة 11 عامًا.

 

عقب إعلان بسمة وتامر انفصالهما رسميًّا، خرجت الممثلة المغربية لتنفي مسؤوليتها عن الأمر، وكتبت منشورًا عبر حسابها على “إنستجرام” وقالت: حبايبي ومتابعيني رجاء لا تقحموا اسمي مع أي شخص، أيًّا كان أنا بعيدة عن هذه المواضيع فديتكم، ولا اللي خص بأحد.. ياريت تطلعوني من هالموضوع بليز”.

وضعت ادعاءات العلاقة بين جليلة وتامر حسني الأخير في ورطة كبيرة، خصوصًا عندما قالت جليلة إنها كانت برفقة المطرب المصري قبل زواجه من بسمة بوسيل بيوم واحد، ولم تعرف كيف صارت قصة زواجه.

تفاصيل طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

صدمت المغربية بسمة بوسيل والمطرب تامر حسني الجمهور، اليوم الخميس، الجمهور بإعلان الطلاق، ووجه كل طرف رسالة إلى الطرف الآخر.

وكتبت بسمة بوسيل، عبر حسابها بإنستجرام: وجعلنا بينكم مودة ورحمة، دا كلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر حسني، وسيظل بينا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الخير آمين يارب”.

ورد تامر رسالة على بسمة بوسيل قائلا: “ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير، عشرة 12 عاما مش هينة، وربنا يكتب لك كل الخير يا بسوم سأظل الأب والأخ والصديق والسند، في حفظ الله”.

أسباب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

وعن أسباب طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، قالت مصادر مقربة من الطرفين لشبكة رؤية إن الخلافات بينهما بدأت منذ سنوات ولم يكن ذلك سرًا، لكنها تفاقمت بشدة خلال الفترة الماضية، وأبرزها رغبة بسمة قي التركيز على حياتها المهنية ومشروع العلامة التجارية التي أطلقتها، إلى جانب رغبة بوسيل في العودة للغناء، الذي اعتزلته منذ ارتباطها بتامر حسني.

اقرأ أيضًا| أزمة بين إليسا و«روتانا» تؤجل طرح «بتمايل»

ربما يعجبك أيضا