داليا شوقي تُشيد بـ«عمر أفندي».. رسالة شكر خاصة لفريق العمل

علي محمد
داليا شوقي تُشيد بـ"عمر أفندي".. رسالة شكر خاصة لفريق العمل

أثارت الفنانة المصرية داليا شوقي إعجاب جمهورها ومتابعيها برسالة شكر وجهتها لفريق عمل مسلسل عمر أفندي، وذلك عبر حسابها الرسمي على منصة “إنستجرام”.

وقد عبرت داليا عن إعجابها الشديد بالمسلسل وأبطاله، مشيرة إلى أنها استمتعت بمتابعة الحلقات وتفاعلت مع الشخصيات بشكل كبير. كما أشادت بالمجهود الكبير الذي بذله فريق العمل بأكمله، بدءًا من الممثلين وحتى فريق الإخراج والتصوير، وعلقت قائلة: “ومع تزامن آخر حلقة من مسلسل عمر أفندي، عاوزة أقول ألف ألف مبروك للذاذة دي، حبيت كل الشخصيات، وضحكتوني معاكم بصوت عالي، تمثيل وإخراج وصورة وكل حاجة”

داليا شوقي

داليا شوقي

يعتبر مسلسل “عمر أفندي” من أبرز المسلسلات التي عرضت في الفترة الأخيرة، وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى الجمهور والنقد، وقد تمكن المسلسل من جذب انتباه المشاهدين بقصته المميزة، والتي تفاعل معاها الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي.

مواعيد عرض مسلسل عمر أفندي الحلقة الأخيرة

من المقرر عرض الحلقة الأخيرة مسلسل عمر أفندي، اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024، من خلال قناة ON، والإعادة الأولى تعرض في 1.15 صباحا، والإعادة الثانية في تمام الساعة 11.15 صباحا على قناة ON drama.

مسلسل عمر أفندي مكون من 15 حلقة، وهو بطولة أحمد حاتم، آية سماحة، رانيا يوسف، محمد رضوان، محمود حافظ، ومن تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

ربما يعجبك أيضا