مدينة دبي الصناعية تشارك في القمة العالمية للصناعة والتصنيع 2022

أحمد السيد

أعلنت مدينة دبي الصناعية التابعة لمجموعة تيكوم عن مشاركتها في القمة العالمية للصناعة والتصنيع 2022 GMIS America، والتي تُعقد في مدينة بيتسبرج الأمريكية من 28 إلى 30 سبتمبر 2022، وذلك ضمن الوفد الخاص المشارك بدعوة من وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، بهدف تعزيز فرص التجارة والتعاون المشترك بين الإمارات والولايات المتحدة الأمريكية.

وتشارك مدينة دبي الصناعية، بوصفها أحد أكبر المراكز الصناعية واللوجيستية في المنطقة، مع الوفد الخاص من الدولة في مجموعة متنوّعة من الفعاليات والجلسات النقاشية التي تهدف إلى تسليط الضوء على بيئة الأعمال المتكاملة وفرص التصنيع المواتية في الدولة، بحسب وكالة أنباء الإمارات، اليوم الأربعاء 21 سبتمبر 2022.

وفي إطار الأنشطة المقرّرة على هامش أعمال القمة، ستجري مدينة دبي الصناعية زيارات ميدانية لمراكز التكنولوجيا المتقدمة والمنشآت الصناعية بهدف تعزيز شبكة العلاقات التجارية.

وسوف تشارك مدينة دبي الصناعية في جلسة حوارية لوزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدّمة بعنوان “لماذا نصنع في الإمارات؟ وذلك بتاريخ 29 سبتمبر، فستجري مناقشة القطاع الصناعي والصادرات في دولة الإمارات، والدور الذي تلعبه مدينة دبي الصناعية في جذب الشركات العالمية والإقليمية، ومستقبل أنشطة البحث والتطوير.

ربما يعجبك أيضا