دبي المدينة الأكثر شعبية على «تيك توك» في 2023

أحمد السيد

احتلت دبي المركز الأول عالميًا في قائمة المدن الأكثر شعبية على منصة «تيك توك» لعام 2023، مع 76.8 مليار مشاهدة لوسمها (#دبي)، وذلك وفقًا لبيانات حديثة جمعتها وكالة التسويق السياحي «إم جي إتش»، ونقلتها صحيفة الخليج، اليوم الأحد 24 ديسمبر 2023.

وبحسب الدراسة الاستقصائية، تفوقت دبي على الوصيفة باريس، التي حصد وسمها 74.8 مليار مشاهدة، فيما جاءت نيويورك ثالثة بـ54.6 مليار مشاهدة، وميامي ولوس أنجلوس في المركزين الرابع والخامس بـ32.1 مليار مشاهدة، و22.9 مليار مشاهدة تواليًا على منصة الفيديوهات القصيرة للفترة ما بين يناير وديسمبر من العام الجاري.

دبي المدينة الأكثر شعبية على «تيك توك»

ذكرت «إم جي إتش» أن وسم دبي حاز على هذا القدر من الانتشار العالمي والمشاهدات عبر تيك توك لاحتواء المدينة على كمّ هائل من المعالم المميزة والتفاصيل العمرانية اللافتة، وفي مقدمتها برج خليفة أطول مبنى في العالم. فضلًا عن أفق دبي الساحر ذائع الصيت عالميًا، والذي يجذب سنويًا ملايين الزوار إلى الإمارات العربية المتحدة.

وأشارت الوكالة إلى أنه بمجرد التنقل عبر وسم دبي سيمتلئ هاتفك الذكي بصور ومقاطع لا تعد ولا تحصى من ناطحات السحاب الضخمة المتلألئة، والأزياء الفاخرة لأهم المصممين العالميين، ورحلات السفاري اليومية عبر الصحراء، وغير ذلك الكثير من المعالم السياحية التي تُثري نظر المتابعين ورواد المنصة، وتحثهم على زيارة دبي.

ربما يعجبك أيضا