دبي تحتضن قمة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للاكتتابات الأولية في 23 يناير

ولاء عدلان

أعلنت سوق دبي المالية ومركز دبي التجاري العالمي، اليوم الاثنين 9 يناير 2023، عن التنظيم المشترك لقمة الاكتتابات العامة الأولية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023.

وتهدف هذه القمة الجديدة في دبي، التي تُعد بمثابة القمة الوحيدة في المنطقة التي تركز بصورة حصرية على الاكتتابات العامة، إلى حشد مختلف الأطراف الفاعلة ضمن سلسلة القيمة للاكتتابات العامة الأولية، وفق ما ذكره بيان للمكتب الإعلامي لحكومة دبي.

وبحسب البيان ستُعقد القمة في الفترة من 23 إلى 25 يناير 2023 في متحف المستقبل بإمارة دبي، بمشاركة مجموعة كبيرة من أبرز الخبراء في مجال أسواق المال، لتبادل الخبرات وإلقاء الضوء على أحدث التطورات ذات الصلة بالاكتتابات العامة والفرص والتحديات المرتبطة بالتحول إلى شركة عامة.

وقال الرئيس التنفيذي لسوق دبي المالية وناسداك دبي حامد علي: “يسعدنا إطلاق قمة الاكتتابات العامة الأولية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا كآلية مُحفزة مُهمة لاستكشاف الفرص التي توفرها أسواق المال، وذلك بالتعاون مع الخبراء في مجال الأسواق المالية والاكتتابات العامة.

وأضاف: “يواكب هذا الحدث الزخم المتزايد في أسواق رأس المال في دبي على صعيد الإدراجات الجديدة والاهتمام الكبير من المستثمرين”.

 

ربما يعجبك أيضا