دبي: تمديد فترة تقديم طلبات مسابقة «ويلتون تيراسز» لفن طريق الحرير

إبراهيم جابر

رؤية

أبو ظبي – أعلنت “مؤسسة إلينغتون للفنون”، عن تمديد فترة إرسال طلبات المشاركة في مسابقة “ويلتون تيراسز” لفن طريق الحرير حتى تاريخ 21 نوفمبر (تشرين الثاني) 2020.

وتم إطلاق مسابقة “ويلتون تيراسز” لفن طريق الحرير الشهر الماضي لدعم الفنانين في دولة الإمارات العربية المتحدة، واستقطبت بالفعل اهتمام الفنانين المحليين وتلقت عدداً كبيراً من طلبات المشاركة من الفنانين والمصورين والمصممين، وكانت أبرز الفئات التي لاقت اهتماماً كبيراً فن الرسم، ومن ثم الصور الفوتوغرافية والتراكيب الفنية، وفقا لـ”24″.

وجاء الإعلان عن تمديد الموعد النهائي للمشاركة في المسابقة في أعقاب الطلبات العديدة التي تلقتها “مؤسسة إلينغتون للفنون” من الفنانين، والذين عبروا عن رغبتهم الكبيرة بالمشاركة في المسابقة وعرض أعمالهم الفنية. وتهدف المسابقة إلى تشجيع المزيد من الفنانين المحليين على المشاركة في هذه الحملة الفنية الممتدة على مستوى الدولة وإعطاء المزيد من الوقت لهم لتحضير أعمالهم ووضع اللمسات النهائية عليها.

وسيحظى المشاركون بفرصة تعزيز ظهورهم الفني عبر عرض أعمالهم الفنية الملهمة بشكل دائم ضمن مشروع “ويلتون تيراسز” السكني الحائز على الجوائز، والتابع لشركة “إلينغتون العقارية”.

ويمكن للفنانين والمصورين والمصممين إرسال طلبات مشاركتهم ضمن فئات عديدة تتضمن اللوحات والصور الفوتوغرافية والمنحوتات والتراكيب الفنية، والتي تجسد تماهي الثقافات الشرقية والغربية بأبهى حلة باستخدام ألوان محايدة وتدرجات لونية ترابية، وتستقبل المسابقة طلبات المشاركة من جميع المقيمين في دولة الإمارات بدءاً من عمر 18 عاماً.

وستكافئ “إلينغتون العقارية” الفنان أو مجموعة الفنانين الفائزين عبر تمكينهم من عرض أعمالهم في مساحة مميزة ودائمة ضمن مجمعها السكني “ويلتون تيراسز”، إضافة إلى الدعم المالي لإنتاج أعمالهم الفنية.

ومن التراكيب الفنية والأعمال الفنية الفريدة والمصممة حسب الطلب التي تم تبنيها في إطار مبادرات “مؤسسة إلينغتون للفنون”، منحوتة “باقة النخيل” للفنان الإماراتي خالد الشعفار، والمتواجدة في ردهة الاستقبال في مشروع بلغرافيا؛ والتركيب الفني المعلق “حمامة” من إبداع طلاب التصميم للجامعة الأمريكية في الشارقة في “بلغرافيا 2″، والمنحوتة الخشبية الجدارية “V” في “إيتون بليس” من إبداع نور ضو، والعمل الفني المرتقب في برج “دي تي 1” “تحدي الجاذبية” للفنان نيل شوكلا.

ربما يعجبك أيضا