«دبي مول» يستقبل 57 مليون زائر بالنصف الأول 2024

محمود عبدالله
دبي مول

سجل دبي مول، الذي حاز لقب أكثر الأماكن زيارة في العالم في عام 2023، نموًا إضافيًا في 2024، حيث استقبل 57 مليون زائر خلال النصف الأول من العام 2024، مقارنة مع 52 مليون زائر في الفترة نفسها من العام الماضي.

وشهدت الفئات المختلفة أداءً مُماثلًا، حيث تراوحت نسبة نموّ مبيعات التجزئة بين 8% و15% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، وفق صحيفة “الخليج”، مساء الجمعة 12 يوليو 2024.

البيع بالتجزئة

قال محمّد العبّار، مؤسس شركة إعمار: “يعكس هذا النمو العمل الجاد والتفاني من فريقنا وشركائنا، إذ يستمرّ دبي مول في وضع معايير جديدة في مجال البيع بالتجزئة والترفيه، مستقطباً ملايين الزوار من مختلف أنحاء العالم، ونحن ملتزمون بتحسين جميع جوانب المول لتعزيز مكانته كوجهة عالمية رئيسية”.

وفي عام 2023، عزّز دبي مول مكانته كأكثر الأماكن زيارة في العالم، حيث استقبل 105 ملايين زائر، مسجلًا زيادة بنسبة 19% عن العام السابق، ولم يقتصر هذا الإنجاز على عدد الزوار فقط، بل تميز أيضًا بأرقام مبيعات قوية، ما يعكس الدور المحوري للمول في قطاعي البيع بالتجزئة والترفيه.

ويستمر هذا الزخم في 2024، حيث يظل دبي مول رمزًا عالميًا في مجال التسوّق والترفيه، بفضل استمراره في تقديم التجارب المبتكرة والجذّابة.

ربما يعجبك أيضا