دراما رمضان تجمع أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز في 2023.. تفاصيل

أماني ربيع

أعلن الفنان أحمد العوضي عن تقديمه مسلسلًا جديدًا يجمعه بزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز في موسم دراما رمضان 2023.

وقد شوَّق العوضي الجمهور للمسلسل الجديد، عبر منشور على صقحته بموقع فيسبوك، مستخدمًا لقبي “الخديوي” و”وحش الكون” اللذين اشتهر بهما الثنائي في مسلسلهما برمضان 2021 “اللي مالوش كبير”.

ملامح مسلسل أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

كشف العوضي عن ملامح المسلسل الجديد الذي لا يزال في بداية التحضيرات، ولم يحدَّد له اسم بعد، وقال: “رمضان 2023 وحش الكون والخديوي راجعين بمسلسل جديد إن شاء الله، يليق بالجمهور الغالي”.

وبحسب منشور فيسبوك، المسلسل من تأليف ناصر عبدالرحمن، وإخراج مصطفى فكري، وإنتاج سينرجي “تامر مرسي”، وتجري التحضيرات له من الآن.

Untitledصضصض 3

منشور العوضي على فيسبوك

أحمد العوضي يتفاوض مع روبرت دي نيرو

كان أول تعاون جمع الثنائي هو مسلسل “لآخر نفس” عام 2019، وبعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل “اللي مالوش كبير”، ومطالبات الجمهور باجتماع العوضي وياسمين عبدالعزيز في عمل آخر، لم يتمكن الثنائي من تلبية هذا الطلب بسبب الأزمة الصحية لياسمين عبدالعزيز، والتي غيبت كليهما عن الساحة الفنية بسبب سفرها إلى السويد للعلاج.

ومن جهة أخرى، كشف أحمد العوضي في منشور آخر، عن مشروعه السينمائي الجديد بعنوان “البلدوزر” والذي سيطرح بالسينمات في عام 2023، ويعد أولى بطولاته المطلقة سينمائيًّا، وكتب على فيسبوك: “إن شاء الله فيلم البلدوزر، قصة وإخراج طارق العريان، تأليف أحمد حسني”، وكان قد ذكر سابقًا تفاوضه مع النجم روبرت دي نيرو للظهور بالفيلم.

 

ربما يعجبك أيضا