دراما رمضان 2024.. منة فضالي تنضم لمسلسل «محارب» مع حسن الرداد

علي محمد
دراما رمضان 2024.. منة فضالي تنضم لمسلسل «محارب» بطولة حسن الرداد

تعاقدت الفنانة المصرية منة فضالي على المشاركة في بطولة مسلسل “محارب”، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان الكريم 2024.

وتدور أحداث المسلسل في إطار الإثارة والأكشن حول سائق ميكروباص يواجه العديد من المواقف، وما ينتج عنها من صراع بين أبطال العمل، والمسلسل بطولة حسن الراداد، وفاء عامر، آيتن عامر، شيري عادل، كريم عفيفي، وفاء عامر، ماجد المصري، سلوى عثمان، نور محمود، وجاري التعاقد مع باقي النجوم خلال الفترة الحالية، إخراج شيرين عادل، ومن إنتاج أحمد السبكي.

مسلسل محارب في رمضان 2024

شاركت منة فضالي موخرًا في مسرحية “صوابع زينب” ضمن فعاليات موسم الرياض الحالي، والمسرحية بطولة هالة صدقي وعمرو عبدالجليل ومحمد ثروت ومحمد رضوان ومجموعة من الفنانين.

وكانت آخر أعمالها الدرامية، مسلسل “جعفر العمدة” الذي عرض في الموسم الرمضاني 2023، وشارك في بطولته مجموعة من النجوم أبرزهم: محمد رمضان وزينة، هالة صدقي، إيمان العاصى، مي كساب، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدى بدر، أحمد فهيم، فتوح أحمد سلوى عثمان، فريدة سيف النصر، جورى بكر، طارق النهرى، أحمد عبد الله، إحسان الترك، ومن تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك فى السيناريو والحوار مهاب طارق.

ودارت أحداثه في إطار اجتماعي، حول شخصية «جعفر العمدة»، الذي يتزوج بـ3 سيدات، ويقوم بالبحث عن ابنه المفقود من زوجته الأولى «ثريا» والذي تم اختطافه من المستشفى قبل أكثر من 19 عامًا، ويلتقي «عايدة» التي تقدم دورها الفنانة زينة، ويطلب منها الزواج في ظل شروط معينة.

ربما يعجبك أيضا