«درجة حرارة 40 وضربات قلب سريعة».. ريم البارودي تكشف لـ«رؤية» التفاصيل الكاملة لأزمتها الصحية

تحت الملاحظة 3 أيام.. ريم البارودي تكشف لـ«رؤية» تطورات حالتها الصحية

أحمد العشري
الفنانة ريم البارودي

حالة من القلق تسببت فيها الفنانة المصرية ريم البارودي لجمهورها ومحبيها، بعد انتشار خبر تعرضها لوعكة صحية شديدة ألزمتها الفراش وذلك عقب عودتها من السعودية وأداء مناسك العمرة؛ ما تسبب في توقف كل أعمالها التي تعمل عليها هذه الفترة.

وقالت ريم البارودي، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية” إن الأخبار المنتشرة حول مرضها حقيقية، موضحة أنها منذ رجوعها من العمرة، التي ذهبت لأدائها لوالدها، شعرت بتعب شديد جدًا، وارتفاع بدرجة الحرارة، ما جعلها تذهب للمستشفى.

ريم البارودي تؤدي مناسك العمرة

ريم البارودي تؤدي مناسك العمرة

تفاصيل أزمة ريم البارودي الصحية

وأضافت ريم البارودي، أن درجة حرارتها ظلت لمدة يوم كامل، من 39.9 لـ40 درجة، مع ضربات قلب سريعة، ما جعلها تمكث في المنزل لا تخرج أبدًا، لافتة إلى أن الطبيب وضعها تحت الملاحظة لمدة 3 أيام، واليوم هو الأول لها وتحسنت فيه نسبيًا، ويتبقى لها يومان تحت الملاحظة.

وأعربت ريم، عن امتنانها لتعبها في مصر وسط أهلها وفي منزلها، مشيرة إلى أنها تحمد الله على كل شيء، مطالبة جمهورها بالدعاء لها، للمرور من هذه الأزمة الصحية على خير، لتعود من جديد.

ريم البارودي ووالدها

ريم البارودي ووالدها

رحيل والد ريم البارودي

كانت الفنانة المصرية ريم البارودي، تعيش حالة من الحزن، منذ رحيل والدها عن عالمنا، لتسافر لأداء العمرة له، ونشرت منذ أيام صور عبر صفحتها بموقع تداول الصور والفيديوهات “إنستجرام” ظهرت فيها من أمام الكعبة.

وكتبت ريم البارودي، على الصور قائلة: “رددت إليك ردا جميلًا فتقبلني واعف عني وعن أبي واغفر لي ولأبي، واجعلني مستجابة الدعاء اللهم أني أشكرك سرًا وعلانية وفي كل الأوقات حتى أحلكها اللهم أني قد عدت إليك حبًا فيك وشكرًا لدوام نعمتك اللهم إني لا أسالك رد القضاء، ولكني أسالك اللطف فيه اللهم تقبل”.

ربما يعجبك أيضا