درس قاسٍ من كولر للاعبي الأهلي المصري.. اعرف السبب

جلسة خاصة للجهاز الفني للأهلي مع الشحات وعاشور

محمد ابراهيم الخولي
"درس قاسي" من كولر للشحات وعاشور.. اعرف السبب

عقد المدير الفني للنادي الأهلي المصري، مارسيل كولر، جلسة ودية مع ثنائي الفريق، إمام عاشور وحسين الشحات، عقب العودة للتدريبات الجماعية.

وانتقد المدرب السويسري الثنائي بسبب ما بدَرَ منهما في معسكر منتخب مصر الأخير، عقب مباراة جيبوتي ضمن منافسات الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

استبعاد الشحات وعاشور من منتخب مصر

عاد النادي الأهلي المصري للتدريبات الجماعية، عقب الإجازة التي حصل عليها الفريق بسبب التوقف الدولي، وسفر المدير الفني إلى سويسرا لقضاء إجازته.

ورفض الثلاثي حسين الشحات وإمام عاشور وطارق حامد، لاعبو منتخب مصر الأول، التدريب مع المستبعدين عقب مباراة جيبوتي الخميس الماضي، اعتراضًا على عدم المشاركة في المباراة، التي انتهت بفوز الفراعنة بسداسية نظيفة، ما دفع الجهاز الفني بقيادة البرتغالي روي فيتوريا إلى استبعاد الثلاثي من رحلة ليبيريا، لمواجهة سيراليون في الجولة الثانية.

درس قاس من كولر للشحات وعاشور

قال المدير الفني للنادي الأهلي المصري، خلال جلسته مع الثنائي عاشور والشحات، على هامش مران الفريق: “هذا أمر لا يليق بلاعبي القلعة الحمراء، فهذا الكيان مدرسة في الالتزام والنظام داخل وخارج الملعب، وما حدث منكما خطأ كبير، ولا يجب أن يتكرر، فتمثيل المنتخبات الوطنية شرف لأي لاعب، سواء شارك في المباريات أو لم يشارك.”

وأضاف خلال حديثه لهما: “لا أجب أن يمثل النادي الأهلي أي لاعب غير ملتزم، لابد أن تكونا على قدر المسؤولية، حتى إن حدث سوء فهم، ليس من المنطقي أن كل لاعب لم يشارك، يرفض الاستماع إلى مدربه، هذا غير مقبول.”

2222222222222222222222222222222222222222222222222222

انتظام الدوليين في مران الأهلي اليوم

ينتظم لاعبو النادي الأهلي المصري الدوليون في مران الفريق الأحمر، اليوم الثلاثاء، بعد انتهاء معسكر منتخب مصر لشهر نوفمبر، بعد الحصول على راحة 24 ساعة، عقب العودة إلى القاهرة صباح أمس الاثنين.

وينتظم في مران الأهلي اليوم كل من محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية ورامي ربيعة، وحصل لاعبو الأهلي الدوليين على راحة سلبية أمس الاثنين.

ربما يعجبك أيضا