دعاء في اليوم الرابع عشر من رمضان 2023

علي محمد
دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان 2023

يحرص المسلمون في جميع بقاع الأرض، خلال أيام شهر رمضان، على الدعاء والتقرب إلى الله، فهو شهر الخير والبركة والطاعة والأجر والثواب العظيم.

وتقدم لكم شبكة رؤية الإخبارية أدعية من الكتاب والسنة النبوية، تصلح أن يقولها المسلم في اليوم الرابع عشر من شهر رمضان 2023.

دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان 2023

اللهم لا تؤاخذني بالعثرات وأقلني من الخطايا والهفوات، ولا تجعلني عرضًا للبلايا والآفات بعزتك يا عز المسلمين، اللهم يا سميع الدعوات، يا مقيل العثرات يا قاضي الحاجات، يا كاشف الكربات، يا رفيع الدرجات ويا غافر الزلات، اغفر للمسلمين والمسلمات والمؤمنين والمؤمنات، الأحياء منهم والأموات، إنك سميع قريب مجيب الدعوات.

دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان 2023

دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان 2023

اللهم قربني إلى مرضاتك، وجنبني سخطك ونقماتك، ووفقني إلى قراءة آياتك، برحمتك يا أرحم الراحمين، اللهم إنا نسألك يا قوي يا عزيز يا معين بقوتك وعزتك يا عزيز يا متين أن تكون لنا عونًا ومعينًا في جميع أقوالنا وأحوالنا وأفعالنا وجميع ما نحن فيه من فعل الخير.

ويا رب نسألك أن تدفع عنا كل هم وضيق وضير ونقمة ومحنة قد استحققناها من غفلتنا وذنوبنا، يا لطيف يا قدير، فإنك أنت الغفور الرحيم قد قلت وقولك الحق {وَيَعْفُو عَنْ كَثِيرٍ}.

دعاء اليوم الـ14 من رمضان

اللهم اجعلني محبًّا لأوليائك، ومعاديًا لأعدائك، مستنًّا بسنة خاتم أنبيائك، يا عاصم قلوب النبيبن، اجعل سعيي مشكورًا، وذنبي مغفورًا، وعملي مقبولًا، وعيبي مستورًا يا أسمع السامعين.

اللهم وفقني إلى موافقة الأبرار وجنبني مرافقة الأشرار، وآوني فيه برحمتك إلى دار القرار واهدني إلى صالح الأعمال، واقض لي الحوائج والآمال.

ربما يعجبك أيضا