صور تكشف كيف تحولت ملامح دنيا بطمة منذ ظهورها حتى الآن

رنا الجميعي

حدث تحول جذري في شكل دنيا بطمة بين عام 2011 والوقت الحالي.


فاجأت دنيا بطمة جمهورها أمس، الاثنين 13 فبراير بملامح غريبة، فظهرت بذقن مدبب عرضها للسخرية.

ويعد أول ظهور لدنيا بطمة في الموسم الأول من برنامج المسابقات “آراب أيدول”، وكانت فتاة نحيفة القوام، وبعدها مرت المطربة المغربية بالعديد من التغيرات على مستوى الوجه والجسد، وأجرت العديد من عمليات التجميل، والتي حوَّلت الفتاة النحيفة إلى امرأة ذات جسد ممتلئ. فكيف تبدلت ملامح دنيا بطمة على مدار السنوات الماضية؟

مراحل تطوُّر شكل دنيا بطمة

في عام 2011 ظهرت دنيا بطمة في الموسم الأول من “آراب أيدول”، وكانت تتسم بوجه وجسد نحيفين، وأنف طويل، أما الشفاه والحواجب فكانتا رفيعتي الشكل، وكانت صاحبة بشرة سمراء اللون، وبعد حصولها على المرتبة الثانية في برنامج اكتشاف المواهب خاضت بطمة العديد من عمليات التجميل.

 

 

وبين عامي 2011 و2013 تغيّر شكل “أميرة آراب أيدول”، كما لقبها راغب علامة، فظهرت بشكل أنف مختلف، وحواجب عريضة، وخدود منفوخة، وبعد ذلك بعام ظهرت بشفاه ممتلئة، وحدث تغير آخر أيضًا عام 2015، بات وجهها أكثر امتلاء، وقد يكون السبب وراء ذلك هو اكتسابها بعض الوزن، كما ظهرت بحواجب عريضة أكثر.

دنيا بطمة في برنامج آراب أيدول

تحوُّل جذري في الشكل

اعتادت بطمة التي تنحدر من مدينة الدار البيضاء المغربية لفت الأنظار إليها من حين إلى آخر، وأخذت في نشر أحدث إطلالاتها لمتابعيها، وفي عام 2017 تغيرت ملامح الفنانة المغربية، بدا أن شكل الحواجب اختلف، كما أنها أجرت عملية لتصغير الأنف، إلى جانب تعبئة الخدود أكثر، والظهور بوجه محدد الملامح.

دنيا بطمة

وبمرور الوقت حدث تحول جذري في شكل بطمة البالغة من العمر 31 عامًا، وقد يستغرب جمهورها الحالي شكلها في الماضي، وفي عام 2017 تبدّل شكل وجهها أكثر، فبدا منتفخًا مع عيون مشدودة وجفن مرفوع، كما أنها بدأت تنشر صورًا لها بدون مكياج، ما يجعل وجهها مختلفًا عما يكون عليه بمستحضرات التجميل.

تحول جذري في شكل دنيا بطمة

دنيا بطمة تنفي إجراءها عمليات تجميل

تعد زيادة وزن بطمة المنحدرة من عائلة فنية شهيرة، بدرجة ملحوظة أيضًا ضمن مراحل تطور شكلها، وبالإضافة إلى ما سبق من تحولات في ملامح وجوارح الفنانة المغربية، تحول لون بشرتها تمامًا، وساعدها في ذلك تقنيات التجميل مثل النفخ والبوتكس وعملية رفع الحاجبين.

دنيا بطمة بعد التجميل

وقد شددت بطمة، في إحدى المقابلات التليفزيونية، على أنها لم تخضع لعمليات تجميل، سوى حقن الفيلر، فضلًا عن تأكيدها أنها تعتني ببشرتها على نحو جيد. وهو الأمر الذي يشير إلى أنها، بجانب خضوعها لعمليات جراحية، تستخدم وسائل تجميل وعناية طبيعية تحافظ على نضارة الوجه وخلافه.

ربما يعجبك أيضا