دوري أبطال أوروبا| إنتر يفوز على بنفيكا.. وأرسنال يسقط أمام لانس

أحمد خيري
دوري أبطال أوروبا

هز ماركوس تورام، الشباك ليمنح إنتر ميلان الفوز 1-صفر على ضيفه بنفيكا في دوري أبطال أوروبا.

وجاء انتصار متصدر الدوري الإيطالي ليعوض تعادله في أول مباراة 1-1 مع ريال سوسيداد ويقفز إلى المركز الثاني في المجموعة الرابعة.

تورام يقود إنتر للفوز على بنفيكا

وافتقر الفريقان للفعالية في الشوط الأول، وأنقذ أناتولي تروبن، حارس بنفيكا محاولات من دينزل دمفريس، فيما أبعد يان زومر تسديدة فرديك أورسنس.

وسيطر فريق المدرب سيموني إنزاجي، على الشوط الثاني لكنه أضاع فرصة من دمفريس كما أهدر لاوتارو مارتينيز، الذي أحرز 4 أهداف في الفوز على سالرنيتانا يوم السبت، فرصتين أبرزهما من تسديدة ارتدت من العارضة.

ونجح تورام أخيرا في هز الشباك بعد تمريرة من دمفريس في الدقيقة 61، ويستضيف إنتر منافسه سالزبورج النمساوي يوم 24 أكتوبر، فيما يلعب بنفيكا متذيل الترتيب مع ريال سوسيداد.

نتائج مباريات يوم الثلاثاء من الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا#دوري_أبطال_أوروبا#UCL pic.twitter.com/U34Vt38nV2

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) October 3, 2023

أرسنال يسقط أمام لانس

أحرز إيلي واي، هدفًا وصنع هدفًا آخر ليقود لانس للفوز 2-1 على ضيفه أرسنال واعتلاء صدارة المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

وسجل واي، البالغ عمره 20 عامًا، هدف الفوز في الدقيقة 69 بعدما صنع الهدف الأول لزميله أدريان توماسون في الشوط الأول بعد افتتاح جابرييل جيسوس التسجيل لأرسنال.

وصمد فريق المدرب فرانك إيز بفضل تألق حارسه بريس سامبا ليكبد أرسنال أول هزيمة في المجموعة. ويملك لانس، العائد للمشاركة في دوري الأبطال للمرة الأولى في 21 عامًا، 4 نقاط متقدما بنقطة واحدة على أرسنال، ويحتل إشبيلية المركز الثالث بنقطتين بعد تعادله 2-2 مع مضيفه أيندهوفن الذي حصد أول نقطة.

ربما يعجبك أيضا