دوري أبطال أوروبا.. موعد مباراة دورتموند وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة

أحمد خيري
باريس سان جيرمان ضد دورتموند

يواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي نظيره بروسيا دورتموند الألماني، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2023-2024.

ويشارك باريس ودورتموند ضمن مجموعة الموت في دوري الأبطال للموسم الحالي، مع العريق الإيطالي ميلان، صاحب الـ7 ألقاب، إلى جانب الحصان الأسود للموسم الماضي في الدوري الإنجليزي، نيوكاسل يونايتد، ويسعى الفريق الفرنسي للفوز على دوتموند وحسم بطاقة الصعود الثانية عن المجموعة رفقة الفريق الألماني الذي ضمن التأهل رسميًا.

موعد مباراة بروسيا دورتموند وباريس سان جيرمان

يستضيف ملعب سيجنال إيدونا بارك معقل الفريق الألماني، مباراة دورتموند وباريس سان جيرمان، غدًا الأربعاء 13 ديسمبر 2023، في الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ومن المقرر إذاعة المباراة عبر شبكة بي إن سبورتس، الناقل الحصري لدوري أبطال أوروبا في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا، وتنقل عبر قناة وbeIN Sports 1 HD ، بتعليق علي محمد علي.

أكثر فريق فوزًا بدوري أبطال أوروبا على مر التاريخ

يعد نادي ريال مدريد الإسباني أكثر الأندية تتويجًا بدوري أبطال أوروبا على مر التاريخ برصيد 14 لقبًا، ويليه في المركز الثاني فريق ميلان الإيطالي، ويحل ليفربول الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني في المركز الثالث بالتساوي برصيد 6 ألقاب.

1-ريال مدريد الإسباني – 14 لقبًا.

2-ميلان الإيطالي – 7 ألقاب.

3-ليفربول الإنجليزي – 6 ألقاب.

4-بايرن ميونخ الألماني – 6 ألقاب.

5-برشلونة الإسباني – 5 ألقاب.

6-أياكس أمستردام الهولندي – 4 ألقاب.

ربما يعجبك أيضا