دوري أبطال أوروبا.. ميلان يستضيف سان جيرمان في رحلة البحث عن الفوز الأول

قمة مرتقبة في دوري الأبطال بين ميلان و باريس سان جيرمان

دوري أبطال أوروبا.. ميلان يستضيف سان جيرمان في رحلة البحث عن الفوز الأول

يستضيف ميلان الإيطالي نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي على ملعب سان سيرو، الثلاثاء 7 نوفمبر 2023، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا 2023-2024 .

ويبحث ميلان بقيادة مدربه ستيفانو بيولي عن الظفر بنقاط المباراة الثلاث من أجل تحقيق الانتصار الأول في دور المجموعات، حيث يقبع “الروسونيري” في قاع الجدول برصيد نقطتين فقط.

مشوار ميلان في دوري أبطال أوروبا

بدأ فريق ميلان مشواره في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بالتعادل مع نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بدون أهداف على ملعب سان سيرو، ثم بنفس النتيجة في الجولة الثانية مع بوروسيا دورتموند الألماني على ملعب سيجنال إيدونا بارك، قبل أن يسقط بثلاثية نظيفة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في الجولة الثالثة.

ويدخل ميلان مباراة باريس سان جيرمان بمعنويات منخفضة بعد أن تلقى خسارة أمام أودينيزي بهدف نظيف ضمن منافسات الجولة الحادية عشرة من منافسات الدوري الإيطالـي.

مشوار باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم

يحتل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صدارة المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، حيث فاز البي إس جي في الجولة الأولى على بوروسيا دورتموند الألماني بثنائية نظيفة حملت توقيع كيليان مبابي وأشرف حكيمي، على ملعب حديقة الأمراء بباريس.

ثم تلقى الفريق الباريسي خسارة ثقيلة بنتيجة 1 – 4 أمام نيوكاسل يونايتد الإنجليزي في الجولة الثانية ، قبل أن يقسو على ميلان بالجولة الثالثة بثلاثية كيليان مبابـي و راندل كولو مايني، و لي كانج إن.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ترتيب المجموعة السادسة برصيد 6 نقاط، ويأتي خلفه نيوكاسل يونايتد برصيد 4 نقاط، والذي يتفوق على بوروسيا دورتموند بفارق الأهداف، فيما يتذيل ميلان ترتيب المجموعة برصيد نقطتين فقط.

غيابات باريس سان جيرمان

أعلن الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي قائمة فريقه لمباراة ميلان المقرر لها غداً الثلاثاء، على ملعب سان سيرو فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وشهدت اختيارات إنريكي غياب كل من ماركو أسينسيو والحارس كيلور نافاس وبرنسيل كيمبمبي ونونو مينديز بسبب الإصابة.

ربما يعجبك أيضا