دوكاب الإماراتية توسع حضورها العالمي في 20 سوقًا جديدة

أحمد السيد

أعلنت مجموعة دوكاب الإماراتية، اليوم الاثنين 15 إبريل 2024، عن توسعة نطاق انتشارها العالمي ليشمل 20 سوقاً جديدة، لتغطي أعمال المجموعة بذلك 75 دولة على امتداد منطقة الخليج وآسيا وأفريقيا وأوروبا والأمريكيتين، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية “وام”.

ووفق بيان صحفي صادر عن المجموعة اليوم، جاء الإعلان عن هذه الخطوة ليعكس إستراتيجية المجموعة الرامية نحو تعزيز تواجدها العالمي وتوسيع نطاق عملياتها لتلبية احتياجات السوق العالمية المتنوعة، والتزامًا بتقديم أحدث التقنيات والحلول في مجال الطاقة والتصنيع، وترسيخ دورها كشركة صناعية رائدة عالميًّا.

دوكاب الإماراتية توسع حضورها العالمي

قال محمد المطوع، الرئيس التنفيذي لمجموعة دوكاب: “يمثل توسعنا في أسواق جديدة علامة مميزة في رحلتنا، ويسلط الضوء على طموحنا لتعزيز النمو، والتزامنا بأن نكون في طليعة الشركات التي توفر حلولا وخدمات الطاقة المتطورة وعالية الجودة، وتشهد هذه الخطوة على التزامنا بالابتكار والجودة والاستدامة، والتي هي أساس أعمالنا منذ أكثر من أربعة عقود”.

وأفاد المطوع بأن التوسع يتيح للعالم الاستفادة من الصناعات الإماراتية المبتكرة وحلول الطاقة المستدامة، حيث تدعم المجموعة العديد من المشاريع الاستراتيجية في مختلف القطاعات حول العالم، وتوفر حلول الطاقة للعديد من الخدمات مثل المرافق ومشاريع النقل والمواصلات وخطوط السكك الحديدية والمترو والتعدين وخدمات الشحن البري والبحري.

ربما يعجبك أيضا