دوللي شاهين لـ«رؤية»: العمل مع خالد يوسف كان بداية نجاحي

محمد الجرزاوي
دوللي شاهين

قالت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، إن العمل مع المخرج خالد يوسف كان إضافة فنية مهمة لمسيرتها، وهو سبب نجاحها ودخولها عالم الفن.

وأضافت “دوللي”، في حوارها الخاص مع “شبكة رؤية الإخبارية”، أن فيلم “ويجا”، مع الفنان هاني سلامة والفنانة منة شلبي عام 2005، كان أول تجربة لها في السينما، وأنها استفادت كثيرًا بمشاركتها فيه.

دوللي شاهين لـ«رؤية الإخبارية»: العمل مع خالد يوسف مممتع

دوللي شاهين لـ”رؤية الإخبارية”: العمل مع خالد يوسف مممتع

وعن عملها مع المخرج خالد يوسف، علقت دوللي: “محترم للغاية، وكانت أول تجربة في حياتي مع خالد يوسف، وتعلمت كثيرًا من المشاركين معي في الفيلم وخاصة من هاني سلامة وهند صبري، والفيلم كان بداية نجاحي ودخولي عالم الفن”.

أحدث أعمال دوللي شاهين

يُذكر أن أحدث أعمال دوللي شاهين، أغنية “دوللي ست البنات”، التي طرحتها عبر صفحتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، وعلى كل مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الإلكترونية، وحققت الأغنية نسبة استماع ومشاهدة مرتفعة بعد طرحها بساعات قليلة، وهي من كلمات أحمد الشاعر، وألحان مادو فتحي، وتوزيع أحمد عبدالعزيز.

شبكة رؤية الإخبارية تكرم دوللي شاهين

شبكة رؤية الإخبارية تكرم دوللي شاهين

ويقول مطلع الأغنية “ست البنات” لـدوللي: “أنا اسمي دولي وحلوة كلي ياما قالوا عني أنا الجامدة بسكوتة طعمه… وجمالها نعمة بسبوسة قشطة على مانجة… أنا حلويات ست البنات… أنا ترندات ملكة جيليدا في الأساطير حكوا عني كتير تغرق تتوه في تفاصيلي”.

دوللي شاهين

دوللي شاهين

ربما يعجبك أيضا