دويتو مع نجم شهير.. بريتني سبيرز تعود للغناء للمرة الأولى منذ إنهاء الوصاية عليها

أماني ربيع

تعود المطربة العالمية بريتني سبيرز للغناء للمرة الأولى منذ إنهاء وصاية والدها عليها في نوفمبر 2021، عبر دويتو مع النجم البريطاني، إلتون جون.

وتشارك سبيرز إلتون جون في تقديم نسخة جديدة من أغنيته الكلاسيكية “تيني دانسر” التي أطلقها عام 1972، وستصدر الأغنية في شهر أغسطس المقبل، وبدأ النجمين بالفعل في تسجيل الغنية داخل أحد الأستوديوهات في بيفرلي هيلز بكاليفورنيا.

تعاون بريتني سبيرز وإلتون جون

اقترح إلتون جون هذا التعاون مع بريتني سبيرز وهو ما لاقى قبولًا عند النجمة التي ظلت تحت وصاية والدها لمدة 13 عامًا، وتحاول استعاده مسيرتها المهنية بعد توقف طويل، وبخلاف هذه الغنية تخطط سبيرز لتقديم ألبوم جديد مستقبلًا لكنها تفضل التأني في خطواتها المقبلة، بحسب موقع إنترتايمنت تونايت.

بريتني سبيرز تغني بعد انتهاء الوصاية عليها

خلال الفترة الماضية، غنت سبيرز مقطعًا من أغنيتها Baby One More Time التي أطلقتها عام 1998، ونشرته عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدثت عن محاولاتها لتقديم نسخة جديدة من هذه الأغنية، لكنها لم تتمكن من ذلك بسبب الوصاية عليها، وقالت: “لم أشارك صوتي منذ وقت طويل للغاية، ربما منذ وقت طويل جدًا”.

كانت آخر الأغنيات المنفردة التي قدمتها بريتني سبيرز، بعنوان Slumber Party عام 2016، بينما أغنية Tiny Dancer لإلتون جون ظهرت للمرة الأولى في ألبوم Madman Across the Water عام 1971، ثم صدرت كأغنية منفردة في عام 1972، وحلت في المركز رقم 47 ضمن قائمة أفضل 500 أغنية لرولينج ستون عام 2021.

ربما يعجبك أيضا