«دو» تعلن مشاركتها في معرض إكسباند نورث ستار 2024

مصطفى خلف الله
دو

أعلنت “دو” مشاركتها في معرض إكسباند نورث ستار 2024، كشريك الاتصالات الرسمي للحدث الذي يُعد أكبر فعالية للشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات الناشئة ورواد الأعمال حول العالم.

وبحسب وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الأحد 13 أكتوبر 2024، يُنظم المعرض مركز دبي التجاري العالمي في دبي هاربر ابتداءً من اليوم حتى 16 أكتوبر الجاري، وتأتي مشاركة “دو” تحت شعار “وتحيا المشاريع الناجحة بالذكاء الاصطناعي”.

دعم الشركات الناشئة

تسعى “دو” من خلال المشاركة في المعرض إلى مواصلة تمكين ودعم الشركات الناشئة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة بإتاحة منظومة رقمية قوية حافلة بالفرص للنمو والتطور.

كما تُوفر “دو” خلال فترة المعرض تجربة غير مسبوقة للحاضرين، من خلال تقديم منتجات وخدمات رائدة مُصممة خصيصاً لقطاع الشركات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر والمؤسسات الناشئة.

التجارب الناجحة

وسوف يُتاح لممثلي الشركات الصغيرة والمتوسطة الاطلاع على عدد من التجارب الناجحة والخبرات المتنوعة مع قائمة متميزة من المتحدثين، بما في ذلك المستثمر ورائد الأعمال والمؤلف، ديفيد ميلتزر، والمؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “Cypherleak”، محمد أمين بلعربي، بالإضافة إلى الرئيسة التنفيذية ومؤسسة شركة “Getbee”، تيا ميرفولد، حيث يطرحون كرواد أعمال ناجحين رؤى قيمة حول مشهد ريادة الأعمال على مستوى العالم.

وفي السياق نفسه، يستضيف مركز الابتكار “إنوفيشن هب” التابع لمركز دبي المالي العالمي (DIFC)، ورشة العمل الثالثة لــ “دو”، استكمالاً لسلسلة لقاءات مزايا الذكاء الاصطناعي من “دو بيزنيس”، “”du Business AI Advantage، التي تُسلط الضوء على وجهات النظر المتطورة حول الدور المحوري للذكاء الاصطناعي في قطاع الأعمال.

ربما يعجبك أيضا