«دو» و«إي آند» تتعاونان مع «نخيل» لتوفير تقنيات الاتصال بالإمارات

شيماء عزيز
علم الإمارات

أعلنت “دو“، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، وشركة اتصالات من “إي آند” في الإمارات، عن تعاون استراتيجي مع شركة “نخيل”، التابعة لدبي القابضة، لتوفير حلول وتقنيات الاتصال للهاتف الثابت وتعزيز البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات في عدد من مشروعات التطوير العقاري الجديدة التي تنفذها الشركة في إمارة دبي.

وقالت الشركات، في بيان صحفي اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2024، إن هذه الاتفاقية تأتي ضمن إطار مبادرة “تعاون” المشتركة بين دو واتصالات من إي آند لتطوير البنية التحتية لخدمات الاتصال في دولة الإمارات، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام).

وقال فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لـ”دو”، إن هذه الاتفاقية تعكس التزامنا الراسخ بتسخير خبراتنا الواسعة ومحفظتنا المتكاملة من أحدث حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات لرفد شركة “نخيل” وعملائها بتجارب رقمية متميزة من خلال تطوير البنية التحتية لخدمات الاتصال في العديد من المشروعات الجديدة، الأمر الذي سيسهم في تعزيز مستويات الراحة للمقيمين والزوّار.

وأضاف: “نحن ملتزمون بمواصلة العمل وتوفير أحدث التقنيات في قطاع الاتصالات بما يتماشى مع دورنا كمحفز ومُساهم رئيس في دفع عجلة التحول الاقتصادي والاجتماعي والرقمي في دولة الإمارات”.

ربما يعجبك أيضا