ديلي ميل: استقبال حافل للأمير ويليام في أول زيارة رسمية للإمارات

هالة عبدالرحمن
كتب – هالة عبدالرحمن

رؤية- وصل الأمير البريطاني ويليام، مساء أمس الخميس، دبي كأول رحلة رسمية له إلى الإمارات العربية المتحدة وأول زيارة خارجية كبيرة له منذ عامين، من أجل تعزيز العلاقات بين المملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة ، ومناقشة الجهود المشتركة بين البلدين فيما يخص القضايا البيئية.

وكان في استقبال الأمير وليام حشود غفيرة يلوحون بالأعلام أثناء اختتامه يومًا حافلا في دولة الإمارات العربية المتحدة انتهت بزيارة معرض دبي إكسبو 2020.

زيارة إكسبو دبي

وتفقد ويليام معرض إكسبو دبي 2020 الذي تبلغ قيمته 7 مليارات دولار، إلى جانب ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ، نجل حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وشارك دوق كامبريدج ، 39 عامًا ، في جولة قصيرة مساء أمس الخميس لمصافحة عشرات الأشخاص الذين كانوا في انتظاره.

قضايا المناخ المشتركة

وبدأ الدوق زيارته السريعة بزرع أشجار في أبو ظبي بمساعدة أطفال المدارس، وذهب في جولة بأبو ظبي في حديقة الجبيل، وفقًا لـ“ديلي ميل”.

والتقطت له الصور وهو يزرع شتلة بجانب طلاب مدرسة الخبيرات البريطانية بعد لقاء الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان ، رئيس المكتب التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وتزامنا مع زيارة الأمير وليام، تم إطلاق مبادرة القرم – أبوظبي التي تهدف إلى تعزيز مكانة الإمارة بصفتها مركزا عالميا رائدا للأبحاث والابتكار في مجال الحفاظ على أشجار القرم.

وتأتي جهود مبادرة القرم – أبوظبي لتعزيز دعم الحفاظ على أشجار القرم، وتشمل تطوير طرق جينية متقدمة ومتطورة للاستزراع وتوليد أنواع قادرة على المقاومة والتكيف مع الظروف البيئة الصعبة.

وستدعم جمعية علوم الحيوان في لندن هذه الجهود من خلال إجراء اختبارات ميدانية باستخدام طرق مختلفة.

وسيطلع دوق كامبريدج، خلال زيارته على الجهود لمكافحة التجارة غير القانونية للحياة البرية، وسيروج الأمير أيضا لجائزة “ايرث شوت” البيئية أيضا خلال زيارته.

وكانت الإمارات أعلنت في سبتمبر الماضي أنها ستستثمر حوالي 12 مليار يورو في قطاعات التكنولوجيا والبنية التحتية والطاقة المتجددة في المملكة المتحدة.

123059481 23a4cfef 5cc9 4f42 9e32 72e62626eb6c

123058851 mediaitem123058850

ربما يعجبك أيضا