ديما قندلفت ترد على أنغام: «المسرح والجمهور يثيران ارتباكًا»

نادية عبد الباري

خرجت الممثلة السورية ديما قندلفت عن صمتها وعلقت على ما حصل بينها وبين الفنانة المصرية أنغام على مسرح joy awards منذ يومين.


عقبت الفنانة السورية ديما قندلفت على ما جرى بينها وبين أنغام في حفل Joy awards، عبر حساب ديما الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر.

وبعد صمت يومين، خرجت الممثلة السورية ديما قندلفت وعلقت على ما حصل بينها وبين الفنانة المصرية أنغام على مسرح joy awards  في أثناء تسلم الأخيرة جائزة أفضل مطربة عربية هذا العام من ديما والسوري سامر المصري.

ديما قندلفت ترد على أنغام 

كتبت ديما في تدوينة عبر تويتر، مساء أمس الأحد 22 يناير 2023: “تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهورًا وشركاء، ولكن البعض يسبب له المسرح الارتباك، فتخونه الكلمة بالتعبير عن الذات، وأنغام كل التوفيق”.

وبهذا التعقيب اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي، حتى لا يمر تصرف الفنانة المصرية أنغام في حفل Joy Awards مرور الكرام، خصوصًا بعد ما قالته على المسرح عند تسلمها الجائزة، الأمر الذي عرضها لهجوم واسع من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت أنغام في أثناء تسلمها جائزة joy awards الذي أقيم مساء السبت الماضي في المملكة العربية السعودية، وسط حضور فني عربي وعالمي كبير: “كنت منتظرة أبوناصر يسلمها لي، لكن لا مشكلة”، تلك الجملة التي أحرجت كلًّا من الممثلين السوريين سامر المصري وديما قندلفت.

ربما يعجبك أيضا