دينا الشربيني السبب.. تأجيل عرض «حدث بالفعل» حكاية «لو بعد حين»

علي محمد
سبب عدم عرض «حكاية لو بعد حين» ضمن مسلسل حدث بالفعل

كشفت الجهة المنتجة لمسلسل “حدث بالفعل“، عن سبب تأجيل عرض حكاية لو بعد حين، ضمن مسلسل “حدث بالفعل”.

وتحدث مؤلف العمل الدرامي الجديد، المؤلف فادي النجار، إلى وسائل إعلام مصرية، عن سبب تأجيل حكاية “لو بعد حين”، مشيرًا إلى أن التأجيل بسبب وفاة والدة الفنانة دينا الشربيني.

حكاية لو بعد حين

أصدرت الشركة المنتجة للمسلسل بيانًا، أمس الأحد 24 سبتمبر 2023، جاء فيه: “لهذا الحادث الأليم، قررنا تأجيل عرض قصة لو بعد حين إلى موعد لاحق، وسيعلن عنه قريبًا. نشكركم لتفهمكم ودعمكم المستمر، مع خالص التقدير لأسرة عمل حدث بالفعل”.

موعد جميع حلقات مسلسل حدث بالفعل

موعد جميع حلقات مسلسل حدث بالفعل

لو بعد حين

موعد عرض جميع حلقات مسلسل حدث بالفعل

وتضم قائمة أبطال مسلسل حدث بالفعل حكاية لو بعد حين، النجمة شيرين رضا، والفنانة دينا الشربيني، وإسلام حافظ، وبسنت حاتم، ولبنى ونس، وعابد عناني، وآخرين، والحكاية من إخراج هشام الرشيدي.

موعد عرض مسلسل حدث بالفعل حكاية لو بعد حين

حكاية لو بعد حين ضمن مسلسل حدث بالفعل، جرى تأجيلها رسميًّا، وكان من المقرر عرضها الأربعاء المقبل.

اقرأ أيضًا| موعد عرض مسلسل «حدث بالفعل» الحلقة 4 حكاية «ريش أبيض»

ومن المتوقع أن تعرض الحكاية التالية، الأربعاء المقبل، حسب الترتيب المعلن من منصة العرض الحصرية “جوي” Jawwy TV الإلكترونية“، وهي حكاية ريش أبيض بطولة الفنان ماجد المصري، وبسمة، ورنا رئيس، وأحمد عبدالله.

وتقسم حكاية لو بعد حين بطولة دينا الشربيني، إلى 3 حلقات تعرض الأولى يوم 27 حتى تنتهي الحكاية، وتكون الحلقة الأخيرة من حكاية لو بعد حين يوم 4 أكتوبر 2023.

ويشار إلى أن أحداث مسلسل حدث بالفعل، تدور عن 101 قصة حقيقية عن الأمراض النفسية المعقدة، تحت شعار “أغرب من الخيال”، ويكتشف ما يحدث للمرضى والمحيطين حولهم، وهو ما أكده مؤلف العمل، في منشور سابق عبر حسابه الرسمي على فيسبوك.

تفاصيل جميع حلقات مسلسل حدث بالفعل

مسلسل حدث بالفعل من نوعية  المسلسلات القصيرة، ويتكون من 15حلقة فقط، وتعرض حصريًّا حلقات وحكايات مسلسل حدث بالفعل عبر منصة “جوي” Jawwy TV الإلكترونية، ومنصة STC TV السعودية، في الساعة 12.00 (منتصف الليل)، بتوقيتي القاهرة والسعودية.

ويضم 5 حكايات كل حكاية 3 حلقات، وتدور أحداث المسلسل عن قصص حقيقية عن الأمراض النفسية التي قد أدت إلى ارتكاب عدة جرائم في 9 بلاد عربية.

موعد عرض حكاية ريش أبيض ضمن مسلسل حدث بالفعل

تعرض حكاية “ريش أبيض” في 3 حلقات فقط، التي ينتظرها محبو المسلسلات الغامضة.

ووفق ما صرح به مخرج العمل، ستكون جميع حكايات المسلسل مكونة من 3 حلقات فقط، ليكون مجموع عدد حلقات المسلسل كاملًا 15 حلقة.

وبدأت الحكاية الأولى للمسلسل بعنوان تحت الحزام، أما الحكاية الثانية فجاءت بعنوان “ريش أبيض”، وتعرض عبر منصة عبر منصة “جوي” Jawwy TV الإلكترونية الأربعاء المقبل.

وتحمل الحكاية الثالثة عنوان “قرض شخصي”، والرابعة “لو بعد حين”، والحكاية الخامسة بعنوان “كاملة”.

ويشارك نخبة من نجوم ونجمات الفن في مسلسل حدث بالفعل، غادة عبدالرازق، وماجد المصري وسينتيا خليفة ورنا رئيس وأحمد عبدالله محمود وبسنت حاتم وبسمة وشيماء الشريف وفادي النجار وخالد أنور، وكريم فهمي، وسلمى أبو ضيف، ومحمود عبدالمغني وندى موسى وشيرين رضا، وآية سماحة، ودينا الشربيني، ومحمد أبو داوود، وإسلام حافظ.

ربما يعجبك أيضا