ديوكوفيتش يودع بطولة أمريكا المفتوحة من الدور الثالث

حسام الدين صالح
نوفاك ديوكوفيتش - تنس - بطولة أمريكا المفتوحة

تعرض نوفاك ديوكوفيتش لخسارة مفاجئة 6-4 و6-4 و2-6 و6-4 أمام الأسترالي أليكسي بوبيرين في الدور الثالث من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، اليوم السبت 31 أغسطس 2024، لتنتهي آمال اللاعب الصربي في الفوز بلقبه الـ25 في البطولات الأربع الكبرى.

وبدا ديوكوفيتش، الذي بذل قصارى جهده للفوز بالميدالية الذهبية الأولمبية في باريس هذا الشهر، بطيئا أمام اللاعب الأسترالي النشيط الذي حقق أكبر فوز في مسيرته.

وقال ديوكوفيتش: “لقد بذلت الكثير من الجهد للفوز بالميدالية الذهبية، ووصلت إلى نيويورك دون أن أشعر بالراحة سواء ذهنيًا أو بدنيًا، لكن لأنها بطولة أمريكا المفتوحة، حاولت وبذلت قصارى جهدي، لم أواجه أي مشاكل بدنية شعرت فقط أنني منهك، ويمكن أن تعرفوا ذلك بالنظر إلى الطريقة التي لعبت بها”.

ورفع بوبيرين، الذي خسر أمام ديوكوفيتش في بطولتي أستراليا المفتوحة وويمبلدون هذا العام، ذراعيه في الهواء للاحتفال بالانتصار وارتسمت على وجهه ابتسامة عريضة، بعد إقصاء حامل اللقب ليبلغ دور الستة عشر في بطولة كبرى للمرة الأولى.

وقال بوبيرين في مقابلة على أرض الملعب: “كنت محظوظا في المواجهة الثالثة، لا أعتقد ذلك بصراحة، خضنا بعض المعارك في أستراليا المفتوحة وويمبلدون وأتيحت لي الفرصة في المواجهتين ولكنني لم أستغلها، كانت هذه المباراة مختلفة بعض الشيء، تمكنت من استغلال الفرص عندما سنحت لي ولعبت التنس بصورة جيدة”.

ربما يعجبك أيضا